الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحذية النوم ولعق الأصابع وإدمان المخدرات، عادات لن تصدقها عن نجوم هوليوود

براد بيت

براد بيت

مصطفى شلي

A A

نجوم هوليوود، السينما العالمية هي قبلة للعديد من نجوم الفن في الوطن العربي، وليس فقط مقتصرًا على النجوم حتى المشاهدين، ينجذبوا للأعمال الهوليوودية، لما تملكه من صناعة متطورة في العمل السينمائي و التكنولوجيا الحديثة، ولكن للنجوم عادات غربية سواء في أماكن التصوير أو في منازلهم، عادت قد تصيب الجماهير بالدهشة.

براد بيت.. رحلة نجم هوليوود من سائق إلى الأوسكار | القاهرة الاخبارية
 براد بيت

 

شخير عالي يحتاج غرفة نوم عازلة للصوت

وهناك عادات للنجوم، سوف تصيب الجمهور بصدمة، حيث صرح من قبل الفنان العالمي براد بيت، في إحدى الحوارات الصحفية، بأنه ينام في غرفة عازلة للصوت بسبب صوت «شخيره» المرتفع، كما أنه لا يستخدم الصابون في غسل يديه معتقدًا أنه يحتوى على مواد سامة قد تؤذي بشرته.

إيما واتسون: سعيدة جداً بأني عزباء - جريدة الجريدة الكويتية
إيما واتسون

 

لعق الأصابع

وتأتي في المرتبة الثانية، الممثلة إيما واتسون، حيث صرحت من قبل بأنها تعاني من مشكلة كبيرة منذ الصغر من عادة استمرت معها حتى الآن وهي لعق إصبع الإبهام؛ لتشعر بالراحة النفسية، وكان من المفترض بأن تقاوم تلك العادة، لكنها بسبب مرورها بالعديد المشاكل نتيجة إدمان المخدرات، لم تجد متسع من الوقت لتترك تلك العادة.

شاروخان يدخل المستشفى بعد تعرضه لضربة شمس | ET بالعربي
شاروخان

شاروخان مهوس بالأحذية

ويأتي في المرتبة الثالثة، الفنان العالمي شاروخان، معشوق الجماهير على مستوي العالم، لديه عادة من الغريب تصديقها، وهي إنه يملك هوس بالأحذية الرياضية، لدرجة أنه لا يقوم يخلعها من قدمه طوال اليوم حتي لو كان في منزله، و الأكثر حتى في نومه فهو يرتديها أيضًا.

إصابة الممثل الهندي أميتاب باتشان أثناء تصوير فيلم
أميتاب باتشان

أميتاب باتشان يرتدي ساعتين في يده

و أخيرًا يأتي، الفنان العالمي أميتاب باتشان، النجم صاحب الشعبية الطاغية أكثر نجوم بوليوود شعبية في العالم منذ القدم، وأن العادة الغربية التي يفعلها هي أنه يرتدي ساعتين في يده، والسبب في ذلك اعتياده ارتداء ساعتين منذ أن بدأ أبنه يدرس في الخارج فأراد أن يبقى على اتصال دائم به ومتابعا لفرق التوقيت بينهمًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search