الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المدير التنفيذي لشركة انطلاق: مصر تحتل المركز الثاني عربيا في استثمارات ريادة الأعمال

محمد إيهاب المدير التنفيذي لشركة انطلاق

محمد إيهاب المدير التنفيذي لشركة انطلاق

تقى محمود - تصوير نيرة أيمن

A A

قال محمد إيهاب المدير التنفيذي لشركة انطلاق إن مصر كانت في المركز الثالث في المنطقة العربية من حيث حجم الاستثمارات في ريادة الأعمال، حتى شهر يناير الماضي لكن منذ مايو 2024، ارتفع حجم الاستثمارات في مصر، لتصعد درجة، وتحتل المرتبة الثانية بدلًا من الثالثة على مستوى حجم الاستثمارات في الوطن العربي، بضخ استثمارات بنحو 185 مليون دولار في الشركات الناشئة المصرية.

وأكد محمد إيهاب أن ما ساهم في تحسن الاقتصاد المصري هو الإجراءات التي تم اتخاذها في الفترة الأخيرة من قبل الحكومة المصرية، ومن بينها تثبيت سعر الصرف، الذي أثر بصورة إيجابية كبيرة على استقرار الاقتصاد.

وأعلن محمد إيهاب أن خططهم في الفترة القادمة ترتكز على عدد كبير من القطاعات مثل الجامعات وتمكين المرأة في ريادة الأعمال وغيرها.

جاء ذلك المؤتمر الصحفي الذي عقد للإعلان عن التقرير النصف سنوي الخاص بقطاع ريادة الأعمال المصري للنصف الأول من عام 2024 وإعلان أهم التوصيات التي ستساهم في نمو قطاع ريادة الأعمال.

وتحدث المدير التنفيذي لشركة انطلاق أن التقرير تضمن جزءة خاصا عن استطلاع الرأي الذى تضمن كافة المعنيين بالقطاع سواء الشركات الناشئة أو المستثمرين والجهات المعنية لقياس التحديات والفرص من وجهة نظر كل جهه وتحليل البيانات الذي يعطينا المعلومات والبيانات حول المقترحات المحتاج يتم العمل بها بهذا القطاع.

التقرير نصف السنوي لشركة انطلاق

وسلط التقرير الضوء على النصف الـول من 2024 في كل ما له علاقة بالسوق المصري سواء حجم الاقتصاد ومكوناته تأثيره والطاقات الشبابية الموجودة والتعليم والبنية التحتية سواء البنية التحتية التكنولوجية أو اللوجستية والبنية التحتية من ناحية الشمول المالي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search