الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاني عبد الجواد، طبيب العمود الفقري حول هدية بالملايين لرسالة أمل للمحتاجين

 الدكتور هاني عبد الجواد

الدكتور هاني عبد الجواد

الزهراء علام

A A

في مشهد يرسل أسمى معاني الإنسانية والرحمة، قرر الدكتور هاني عبد الجواد خريج جامعة الأزهر وأحد أشهر أطباء العمود الفقري في مصر، في خطوة فريدة تعكس التزامه العميق بمساعدة المرضى المحتاجين بعد إعلان عرض ساعته رولكس في مزاد علني.
 

بدأت القصة عندما شارك الدكتور هاني عبد الجواد، مبادرة المزاد الخيري عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك، بقراره عن عرض ساعته رولكس في مزاد علني، والتي اهداه له أحد المرضى الذين أجرى لهم عملية جراحية خلال تواجده في دبي، مشيرا إلى أنه لا يستخدمها لذا بدلا من الاحتفاظ بها قرر مساعدة المرضى المحتاجين بالسعر الذي ستصل له الساعة.

ساعة رولكس الخيرية تحصد تفاعلا واسعا على السوشيال ميديا 

أعلن أحد الأشخاص عبر حسابه الشخصي على تيك توك، أن الدكتور هاني عبد الجواد، حصل على ساعة رولكس فاخرة كهدية من أحد الأشخاص خلال توجده في دبي، ورغم قيمة الساعة المادية باهظة الثمن، قرر الدكتور هاني أن يستفيد منها بطريقة مختلفة تعود بالنفع على الكثير من المرضى.

@tamer_taha_mohamed أسطورة العمود الفقري الدكتور هاني عبدالجواد #طب #هاني_عبد_الجواد @Dr.Hany_Abdelgawwad_Official ♬ الصوت الأصلي - تامر طه " بتاع كُتُب "

ساعة رولكس تتحول من هدية إلى مزاد خيري

بدلاً من الاحتفاظ بالساعة كهدية شخصية، اختار الدكتور هاني أن يعرضها في مزاد علني، حيث أعلن أن جميع العائدات التي سيصل إليها سعر الساعة سيذهب لعلاج الأطفال غير القادرين على تحمل تكاليف العلاج، هذا القرار النبيل جذب انتباه الكثيرين على منصات التواصل الاجتماعي، وسرعان ما بدأ جذب خبر المزاد تفاعلًا واسعًا على مختلف منصات التواصل.

الدال على الخير كفاعله، ساعة رولكس تباع مرتين

بعد ان وصل سعر ساعة رولكس في المزاد إلى 2 مليون جنيه مصري، وهو مبلغ كبير يمكن أن يحدث فارقًا كبيرًا في حياة العديد من المرضى المحتاجين للعلاج، حدثت المفاجأة الأكبر والتي جاءت عندما أعلن الشخص الذي أهدى الساعة في الأصل للطبيب، عن قراره بالتبرع بمبلغ مماثل للذي حققه المزاد، ليضاعف بذلك حجم المساعدة التي ستصل إلى المرضى غير القادرين لمبلغ 4 مليون.

الدكتور هاني عبد الجواد معه ساعة المزاد

رسالة إنسانية وعمل خيري ملهم

هذه الخطوة النبيلة من الدكتور هاني عبد الجواد والشخص المتبرع لم تكن مجرد تصرف عفوي، بل هي رسالة قوية عن أهمية العطاء ومساعدة الآخرين، فقد نجح الدكتور هاني في تحويل هدية شخصية إلى عمل خيري سيترك أثرًا إيجابيًا على حياة الكثير ممن يعانون من مشكلات في العمود الفقري.

دعم المجتمع والرسالة الإنسانية

تصرف الدكتور هاني يعكس أهمية دور الأطباء والمجتمع في دعم المحتاجين والمرضى، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الكثيرون. هذا العمل الخيري ألهم العديد من الناس وأبرز كيف يمكن للعطاء أن يكون قوة لتغيير حياة الآخرين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search