الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بثنائية يامال وليفاندوفسكي، برشلونة يهزم أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

لامين يامال

لامين يامال

حسين العجيلي

A A

حقق الفريق الأول لكرة القدم، بنادي برشلونة، فوزًا مهمًا على أتلتيك بلباو، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة الثانية، لبطولة الدوري الإسباني 2025.

أحداث مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

وسجل لامين يامال، هدف التقدم للفريق الكتالوني، بعد تسديدة قوية متقنة من خارج منطقة الجزاء، على طريقة هدفه بمرمى فرنسا، بنصف نهائي أمم أوروبا 2024.

وتعادل سانسيت، لصالح فريق أتلتيك بلباو في الدقيقة 42 من عمر المباراة.

وسجل روبرت ليفاندوفسكي، هدف برشلونة الثاني، بمرمى بلباو، في الدقيقة 75 من عمر المباراة، ليسحم فوز الفريق الكتالوني، في ثاني جولات الدوري الإسباني.

وبهذا النتيجة، يتواجد فريق برشلونة، في المركز الثاني، في ترتيب جدول الدوري الإسباني، برصيد 6 نقاط، في المقابل احتل فريق أتلتيك بلباو، المركز الـ 15، برصيد نقطة وحيدة.

تشكيل برشلونة في مواجهة أتليتك بلباو

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: أليخاندرو بالدي، باو كوبارسي، إينييجو مارتيتنيز، جوليس كوندي.

وسط الملعب: بيدري جونزاليس، بيرنال، رافينها.

الهجوم: لامين يامال، فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي.

وجلس على مقاعد، إيناكي بينيا، أندير أسترالاجا، بابلو توري، فيرمين لوبيز، مارك كاسادو، باو فيكتور، إريك جارسيا، أليكس فالي، هيكتور فورت، جيرارد مارتن وسيرجي دومينغيز.

 

ماذا قدم الفريقان في الجولة الأولى؟

الفريق الكتالوني نجح في تحقيق فوز مهم على فالنسيا في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، ويسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته تحت قيادة مدربه هانز فليك، بهدف إثبات جدارته بالمنافسة على اللقب هذا الموسم.

تشكيل برشلونة أمام ريال مدريد.. عودة كوندي وليفاندوفسكي يقود الهجوم - بطولات

على الجانب الآخر، تعثر أتليتك بلباو في الجولة الافتتاحية بالتعادل مع خيتافي بهدف لمثله، ويطمح للخروج بنتيجة إيجابية أمام برشلونة لمصالحة جماهيره.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search