الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت اين يمكنني مشاهدة مباراة العين وخورفكان بث مباشر في الدوري الإماراتي للمحترفين 2024

مباراة العين وخورفكان

مباراة العين وخورفكان

رحمة عويس

A A

يلا شوت اين يمكنني مشاهدة مباراة العين وخورفكان بث مباشر في الدوري الإماراتي للمحترفين 2024، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين متصدر الدوري الإماراتي الموسم الماضي، نظيره خورفكان مساء اليوم السبت.

مشاهدة مباراة العين وخورفكان في الدوري الإماراتي

مشاهدة مباراة العين وخورفكان في الدوري الإماراتي، ويلتقي العين وخورفكان في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والـ 8:30 مساءً بتوقيت دبي، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإماراتي لموسم 2024-2025.

ويدخل فريق العين هذه المباراة وهو يطمح في البداية القوية للمحافظة على لقبه والتأكيد على مكانته كأحد أقوى الفرق في الإمارات، حيث احتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الموسم الماضي برصيد 45 نقطة.

البث المباشر مباراة العين وخورفكان في الدوري الإماراتي

البث المباشر مباراة العين وخورفكان في الدوري الإماراتي، أما خورفكان فيطمح لتحقيق نتيجة إيجابية أمام العين للهروب من المنطقة المتدنية في الترتيب التي احتلها الموسم الماضي، حيث جاء في المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة فقط.

وسيكون المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو على رأس قيادة العين في هذه المباراة، فيما سيقود خورفكان مدربه الوطني محمد عباس.

شاهد مباراة العين وخورفكان في الدوري الإماراتي

شاهد مباراة العين وخورفكان في الدوري الإماراتي، تذاع المباراة عبر قناة أبو ظبي HD 1 بتعليق فهد عبد الرحمن، وقناة دبي HD 1 بتعليق عبد الله السعدي. وسيكون هناك ستوديو تحليلي قبل المباراة على القنوات الناقلة يضم نخبة من المحللين الرياضيين.

تشكيلة العين المتوقعة أمام خورفكان

ومن المتوقع أن يدفع المدرب كريسبو بتشكيلة مكونة من: خالد عيسى في حراسة المرمى، وخط الدفاع: خالد بطي، كوامي، خالد الهاشمي، بندر الأحبابي. وفي الوسط: بارك يونج وو، سيكو بابا جاساما، يحيى نادر. وفي الهجوم: أليخاندرو روميرو"كاكو"، سفيان رحيمي، لابا كودجو.

وسيكون اللقاء مثيرًا بين فريقين يطمحان لتحقيق نتائج جيدة في انطلاقة الموسم الجديد من الدوري الإماراتي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search