الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت أين يمكنني مشاهدة مباراة الهلال والأخدود بث مباشر في الدوري السعودي للمحترفين 2024

الهلال ضد الأخدود

الهلال ضد الأخدود

حسين العجيلي

A A

يلا شوت أين يمكنني مشاهدة مباراة الهلال والأخدود، بث مباشر في الدوري السعودي للمحترفين 2024، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، مع نظيره الأخدود، في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، في ختام منافسات الجولة الأولى لبطولة دوري روشن السعودي للمحترفين 2024-2025.

مباشر مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي للمحترفين 2025

ويبحث عشاق وجماهير الساحرة المستديرة بالمنقطة العربية، وبالتحديد أنصار فريق الهلال والدوري السعودي، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة الزعيم، التي ستجمعه مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، لحساب منافسات الجولة الأولى لبطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، في نسخته الجديدة.

شاهد مباراة الهلال ضد الأخدود في بطولة الدوري السعودي للمحترفين

نادي الهلال في الموسم الماضي، نجح في تحقيق الثلاثية المحلية، ممثلة في الدوري، وكأس الملك، وبطولة السوبر السعودي، لذا يسعى الزعيم هذا الموسم في تحقيق بداية مميزة، ومواصلة توهجه، من أجل تحقيق المزيد من البطولات بالموسم الجديد.

الهلال يتفوق طولا وعرضًا على مواجهاته أماما الأخدود، حيث التقى الفريقين من قبل، في مواجهتين فقط، نجح فريق العاصمة الزرقاء، في الفوز فيهما، وسجل خلالها 6 أهداف، ولم يتلقى أي هزيمة.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الهلال والأخدود بث مباشر في الدوري السعودي للمحترفين 2024؟

مباراة الهلال والأخدود اليوم، ستنقل عبر عدة وسائل، وهي مباراة السعودية الرياضية، SSC HD1 - SSC HD2، كما يمكنكم مشاهدتها أيضًا، عبر منصة شاهد، وذلك باعتبارهم المتخصصين في النقل الحصري لفعاليات بطولة الدوري السعودي.

فريق الأخدود في آخر 5 مباريات خاضها في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، نجح في الفوز بمباراة وحيد، بينما هزم في واحدة، فيما تعادل في 3 لقاءات، كانت أمام الوحدة، بنتيجة هدف لمثله، والاتفاق، بنفس النتيجة، والحزم تعادلا سلبيًا.

حصريًا، مشاهدة مباراة الهلال والأخدود في دوري روشن السعودي بدون تقطيع

أما الهلال على الجانب الآخر، ففاز في 4 مباريات، من أصل 5 مواجهات خاضها، أمام كل من النصر، بنتيجة (4-0)، في نهائي كأس السوبر السعودي، وأودينيزي الإيطالي، بنتيجة هدف نظيف، والدحيل القطري، بنتيجة هدفين لهدف، وفريق كومو بهدف دون رد، وتعادل في لقاء وحيد، كان أمام الأهلي، بنتيجة (1-1).

ويفتقد الهلال في هذه المباراة بعضاً من أبرز لاعبيه، ممثلين في، القائد سلمان الفرج، والجناح البرازيلي ميشائيل ديلجادو، ولاعب الوسط الهجومي ماتيوس بيريرا، إضافة إلى النجم البرازيلي نيمار جونيور.

لايف، مشاهدة مباراة الهلال ضد الأخدود مجانًا في الدوري السعودي 2025

فريق الأخدود يسعى إلى استغلال ميزة اللعب على أرضه ووسط جمهوره، لتحقيق نتائج إيجابية وتحسين صورته بعد الموسم الماضي الصعب، الذي شهد صراعًا كبيرا له لتفادي الهبوط إلى الدرجة الأدنى، حيث أنهى الموسم في المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة.

على الجانب الآخر، يدخل فريق الهلال مباراته الأولى في الدوري وهو في أوج معنوياته، بعد فوزه العريض بلقب كأس السوبر المحلي، حيث سحق النصر 4-1 يوم الأحد الماضي، كما سبق للهلال أن أحرز لقب دوري روشن للمرة التاسعة عشرة في تاريخه، بالموسم الماضي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search