الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في اللحظات الأخيرة، حسام عوار يقود الاتحاد لفوز مُثير على الخلود بدوري روشن

حسام عوار

حسام عوار

حسين العجيلي

A A

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، على نظيره الخلود، بنتيجة هدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري السعودي للمحترفين 20224-2025.

أحداث مباراة الاتحاد والخلود في الدوري السعودي

سجل حسام عوار، نجم خط الوسط، هدف اللقاء الوحيد، في الدقيقة 4+90، لصالح الاتحاد، بعد عرضية أرضية مميزة، من ناحية اليسار، نجح النجم الجزائري، في إسكانها شباك الخصم، ليسحم الثلاث نقاط الأولى للعميد هذا الموسم.

وحل الاتحاد بقيادة نجمه الفرنسي كريم بنزيما ضيفاً على فريق الخلود الصاعد حديثاً لدوري المحترفين، في الساعة السابعة مساء اليوم السبت بدوري روشن السعودي.

وبهذه النتيجة، احتل فريق الاتحاد، المركز الخامس، في ترتيب جدول مسابقة دوري روشن السعودي، برصيد 3 نقاط، في المقابل، احتل الخلود، المركز الرابع عشر بدون نقاط.

تشكيل اتحاد جدة الرسمي لمواجهة الخلود

حراسة المرمى: بريدراج رايكوفيتش.

خط الدفاع: فواز الصقور- لويز فيليبي- سعد آل موسى- حسن كادش.

وسط الميدان: فابينهو- نجولو كانتي- حسام عوار.

الهجوم: أحمد الغامدي- موسى ديابي- كريم بنزيما.

الاتحاد يرسل إنذارا لفرق الدوري السعودي

وبهذا الفوز، أرسل فريق اتحاد جدة، بقيادة مدربه الفرنسي لوران بلان، رسالة قوية بأن الفريق مصمم على استعادة لقب الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن خسره أمام الهلال الموسم الماضي.

وكان اتحاد جدة قد أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس برصيد 54 نقطة، بعد خوضه 34 مباراة، حقق خلالها 16 انتصاراً، وتعادل في 6 مباريات، وتعرض للخسارة في 12 لقاء. سجل الفريق 63 هدفاً واستقبلت شباكه 54 هدفاً.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search