الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت أين يمكنني مشاهدة مباراة دبا الحصن والشارقة بث مباشر في الدوري الإماراتي للمحترفين 2024

الشارقة

الشارقة

رحمة عويس

A A

يلا شوت أين يمكنني مشاهدة مباراة دبا الحصن والشارقة بث مباشر في الدوري الإماراتي للمحترفين 2024، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة لمواجهة دبا الحصن، ضمن مباريات اليوم السبت 24 أغسطس 2024، في إطار منافسات الجولة الأولى من دوري أدنوك للمحترفين.

شاهد مباراة دبا الحصن والشارقة في الدوري الإماراتي 

شاهد مباراة دبا الحصن والشارقة في الدوري الإماراتي، يستضيف الصاعد حديثاً "دبا الحصن" نظيره الشارقة على استاد صقر بن محمد القاسمي، عند الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 20:30 أبو ظبي.

مشاهدة مباراة دبا الحصن والشارقة في الدوري الإماراتي 

مشاهدة مباراة دبا الحصن والشارقة في الدوري الإماراتي، ستكون هذه المباراة متاحة للمشاهدة مباشرة على قناة AD Sports 2 HD بصوت "أحمد الحوسني"، وقناة Sharjah Sport HD بتعليق "عبدالحميد الجسمي".

البث المباشر مباراة دبا الحصن والشارقة في الدوري الإماراتي

البث المباشر مباراة دبا الحصن والشارقة في الدوري الإماراتي، سيكون هذا اللقاء هو الأول تاريخياً بين الفريقين في الدوري الإماراتي للمحترفين، بعد صعود دبا الحصن من دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي.

كيفية مشاهدة مباراة دبا الحصن والشارقة في الدوري الإماراتي

كيفية مشاهدة مباراة دبا الحصن والشارقة في الدوري الإماراتي، وأنهى الشارقة موسم 2024-23 في المركز الرابع بدوري أدنوك، بعدما حصد 42 نقطة، ويطمح هذا الموسم تحت قيادة مدربه الروماني "أولاريو كوزمين" في المنافسة على اللقب. 

بينما كان دبا الحصن قد صعد إلى الدوري الإماراتي للمحترفين بعد احتلاله المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى 2024-23.

وتعتبر هذه المواجهة الأولى بين الفريقين تاريخياً في دوري أدنوك للمحترفين، ويعد دبا الحصن ضمن أكثر الأندية إبراماً للصفقات في سوق الانتقالات الصيفية 2024، حيث دعم صفوفه بالتعاقد مع 25 لاعباً، آخرهم استعارة اللاعب المخضرم حمدان الكمالي (35 عاماً) من صفوف النصر الإماراتي.


 سيكون هذا اللقاء بمثابة انطلاقة موسم جديد من الدوري الإماراتي للمحترفين، والذي يطمح فيه الشارقة لتحقيق نتائج أفضل من الموسم الماضي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search