الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مجلس الوزراء: انطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية «بداية» نوفمبر المقبل

بداية

بداية

محمد الداوي

A A

نشرت الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» منذ قليل فيديو، حول المشروع القومي للتنمية البشرية «بداية» تنفيذا لمبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية.

وقالت الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء على صفحتها الرسمية على «فيس بوك» لها «إرادتك بتوجهك، واحنا بندعمك. سوا مع بداية، هنساعدك توصل لحلمك عن طريق اكتشاف قدراتك ونقدملك برامج متخصصة علشان تبني نفسك ومهاراتك لسوق العمل، وهنوفرلك كمان فرص عمل مناسبة لمؤهلاتك، قول yes وتابعنا، مشوارنا هيبتدي نوفمبر 2024»

ويعد المشروع القومي للتنمية البشرية "بداية" نقلة في الصحة والتعليم والعمل للمواطن المصري خلال السنوات القادمة وبما يتوافق مع رؤية 2030.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء في تصريحات سابقة، إن الدولة تولي محور «التنمية البشرية»، اهتماماً بالغاً، مضيفاً أن مشروع «بداية» يعدُ ضمانة رئيسية لبناء الانسان المصري، والعمل على ضمان حياة كريمة لجميع المواطنين، و تم إعداده في ضوء ما تضمنته رؤية مصر 2030، وما جاء في مخرجات "الحوار الوطني"، بالإضافة ما اشتمل عليه برنامج عمل الحكومة المصرية، فضلًا عما تضمنته الاستراتيجيات الوطنية للجهات المعنية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search