الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة مانشستر سيتي وإبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي 2024

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

أحمد كامل

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة مانشستر سيتي وإبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي 2024، يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن الموعد والقنوات الناقلة للمواجهة المرتقبة بين فريقي مانشستر سيتي وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يلتقي فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي بنظيره فريق  إبسويتش تاون، الصاعد حديثاً لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية.

ويستضيف ملعب "الاتحاد" مواجهة فريق مانشستر سيتي وإيبسويتش تاون في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة مباراة مانشستر سيتي وضيفه إبسويتش تاون في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإيبسويتش تاون

تُنقل مباراة مانشستر سيتي وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات البطولة، وبالتحديد قناة beIN Sports HD 1.

ترتيب مانشستر سيتي وإبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الجولة الأولى، برصيد نقاط متساوٍ مع برايتون صاحب المركز الأول بثلاث نقاط، ولكن بفارق الأهداف فقط.

وعلى الجانب الآخر، يتواجد فريق إبسويتش تاون في المركز الثامن عشر بدون نقاط بعد خسارته في الجولة الأولى أمام ليفربول.

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وإيبسويتش تاون

التقى فريقا مانشستر سيتي وإيبسويتش تاون في مرتين سابقتين عام 2000، لم يستطع بطل الدوري الإنجليزي من تحقيق الفوز في أي مباراة، حيث تمكن الفريق الصاعد حديثاً للبريميرليج من تحقيق الفوز في المواجهتين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search