الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يدرس الإطاحة بـ عدلي القيعي من شركة الكرة (خاص)

عدلي القيعي

عدلي القيعي

محمد الصو

A A

اقترب عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، من الرحيل عن منصبه خلال الفترة القليلة المقبلة، بعدما شغل هذا المنصب على مدار الفترات الماضية منذ إنشاء الشركة.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يدرس إجراء تعديلات كبيرة في شركة الكرة، وسيكون القيعي أبرز الراحلين عن منصبه بالفترة المقبلة.

الأهلي يتجه لرحيل عدلي القيعي من منصب رئيس شركة الكرة

وتابع المصدر، "اتجاه الخطيب لرحيل القيعي، يأتي بسبب رغبته في تجديد الدماء داخل شركة الكرة، خاصةً مع تقدمه في العمر، حيث تتجه النية للاستعانة بالكوادر الشبابية القادرة على طرح أفكار جديدة تساعد النادي.

وكان النادي الأهلي قد أجرى تغييرات خلال الأيام الماضية في لجنة التخطيط، بعدما تم الموافقة على رحيل محسن صالح رئيس اللجنة والاستعانة بخدمات مختار مختار خلفًا له، مع انضمام محمد رمضان عضوًا واستمرار زكريا ناصف.

وقرر النادي رحيل خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول من منصبه بقرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني، وإسناد المهمة إلى سامي قمصان المدرب العام بجانب مهمته في الجهاز الفني.

ورحل خالد الجوادي مترجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تقدمه باستقالة من منصبه طبقًا لبيان النادي الأهلي، وتوجهت لجنة التخطيط بالشكر له على الجهود التي بذلها طوال فترة عمله مع الجهاز الفني والإداري والطبي.  

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search