الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد قناه مجانيه بث مباشر مباراة برشلونة وأتليتك بلباو في الدوري الإسباني 2024

لاعبو برشلونة

لاعبو برشلونة

محمود عبدالرحيم

A A

شاهد قناه مجانيه بث مباشر مباراة برشلونة وأتليتك بلباو في الدوري الإسباني 2024، يستعد عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم لمتابعة مواجهة من العيار الثقيل بين برشلونة وأتليتك بلباو، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2024-2025

بث مباشر مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة لمشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو، ويقدم لكم موقع الجمهور بثًا مباشرًا للمباراة، وتعد هذه المباراة محطة هامة لكلا الفريقين في مسيرتهما خلال الموسم، حيث يسعى برشلونة لمواصلة سلسلة انتصاراته، بينما يأمل أتلتيك بلباو في تحسين أدائه بعد تعثره في الجولة الأولى.

لايف مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو مساء اليوم السبت على ملعب مونتجويك، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستكون الفرصة متاحة لمتابعي الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر قنوات بي إن سبورتس، التي تمتلك حقوق البث الحصري لهذه البطولة.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

من المتوقع أن يدخل برشلونة المباراة بتشكيل هجومي قوي، بقيادة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في خط الهجوم.

ويتوقع أن يبدأ المدرب هانز فليك بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: تير شتيجن وفي خط الدفاع: بالدي، إينيجو مارتينيز، باو كوبارسي، كوندي، أما في خط الوسط: كاسادو، بيرنال، بيدري ويتكون خط الهجوم من : رافينيا، لامين يامال، ليفاندوفسكي

شاهد مباراة مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

ودخل برشلونة الموسم بفوز هام على فالنسيا في الجولة الأولى، مما عزز من ثقة الفريق وجماهيره. وتحت قيادة هانز فليك، يظهر الفريق الكتالوني تصميمًا كبيرًا على المنافسة بقوة على اللقب هذا الموسم.

في المقابل، لم يكن أداء أتلتيك بلباو في الجولة الأولى على قدر التوقعات، حيث تعثر بالتعادل مع خيتافي بهدف لمثله، ويطمح الفريق الباسكي للخروج بنتيجة إيجابية أمام برشلونة لمصالحة جماهيره والعودة إلى طريق الانتصارات.

مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تمثل هذه المباراة فرصة ذهبية لبرشلونة لإثبات قدراته أمام خصم قوي، وتعزيز موقعه في صدارة الترتيب.

أما بالنسبة لأتلتيك بلباو، فإن الخروج بنتيجة إيجابية من هذه المواجهة قد يعيد الثقة للفريق ويدفعه لتحقيق المزيد من النجاحات في الجولات القادمة.

ستتجه أنظار عشاق الكرة المستديرة إلى ملعب مونتجويك مساء السبت، في انتظار مواجهة مثيرة بين فريقين يملكان تاريخًا طويلًا في المنافسة على الألقاب في إسبانيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search