الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صدمة للاعبي الفانتازي بعد إصابة دومنيك سولانكي مع توتنهام

دومنيك سولانكي

دومنيك سولانكي

منصور مجاهد

A A

تعرض عشاق لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز  لصدمة مدوية بعد تأكد إصابة المهاجم الدولي الإنجليزي دومنيك سولانكي لاعب فريق توتنهام والمنتقل إلى صفوف الفريق حديثا قادما من بورنموث.

وتكمن الصدمة للاعبي فانتازي الدوري الإنجليزي بسبب ملكية اللاعب صاحب سعر الـ 7.5 مليون لما يقرب من 30 بالمائة من اللعبة، فهو يعد بديل مثالي لسون جناح توتنهام.

وسعى جميع لاعبي الفانتازي الذين يمتلكوا المهاجم الإنجليزي ضمن تشكيلاتهم إلى حصد النقاط من نجم بورنموث السابق، فبعد خيبة الأمل والفرص المهدرة من دومونيك في الجولة الماضية وخرج بنقطتين فقط.

وكان يأمل عشاق الفانتازي في التعويض هذه الجولة لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، ليعلن بوستيجوجلو المدير الفني لفريق توتنهام عن إصابة لاعبه وغيابه بحد أدنى عن المباراة القادمة للفريق.

إصابة سولانكي في تدريبات توتنهام

وأكد الأسترالي بوستيجوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام، أن لاعبه دومونيك سولانكي، لن يواجه ضيفه إيفرتون، وربما تمتد إصابته إلى مباراة نيوكاسل في 1 سبتمبر المقبل.
وقال بوستيجوجلو خلال تصريحات صحفية مساء أمس الجمعة: «تعرض سولي للإصابة بسبب لكدمة في مباراة ليستر سيتي الأخيرة، الإصابة في الكاحل لكنها تفاقمت في اليوم التالي، وللأسف سيغيب دومونيك عن مباراة السبت بكل تأكيد، ونأكمل أن يتعافى اللاعب سريعا، لكنها ليست إصابة خطيرة بكل الأحوال».

أهم النصائح في الفانتازي قبل بداية الجولة الثانية

النصيحة الأولى، لابد أن تمتلك المهاجم النرويجي إيرليند هالاند مهاجم مانشستر سيتي بين صفوف فريقك، حيث يلتقي فريق إيبوسيتش تاون على ملعبه وهو الفريق الصاعد حديثا إلى الدوري الإنجليزي.

ويعتبر الدفاع الخاص بفريق إيبوسيتش تاون واحد من أضعف الدفاعات في الدوري الإنجليزي، فمن المتوقع أن يحقق هالاند نقاط مرتفعة للغاية سواء من قبيل الصناعة أو التهديف.

النصيحة الثانية، لابد من وضع شارة القيادة على اللاعب هالاند فهو أكثر لاعب متوقع أن يحصد نقاط هذه الجولة، حيث تمنح خاصية الكابتن أو شارة القيادة ضعف النقاط التي يحصدها اللاعب.

النصيحة الثالثة، لابد من اقتناء المدافع الكرواتي جفارديول، فمن ناحية الشباك النظيفة ومن ناحية أخرى الزيادة الهجومية والتي تمنحه نقاطا هائلة.

النصيحة الرابعة، البعد عن لاعبي خط الوسط من مانشستر سيتي وأرسنال بالإضافة إلى دفاع أرسنال، فلا يتوقع خبراء الفانتازي أن يحقق الفريقين نقاطا كثيرة بالنسبة لأسعارهم، بالإضافة إلى صعوبة المباريات المقبلة.

النصيحة الخامسة، لابد من وضع لاعبي ليفربول في الاعتبار والسعي لضمهم إلى التشكيل سواء كان في الدفاع فيتمثل الخيار الأفضل في الدولي الإنجليزي أرنولد وفي خط الوسط الجناح المصري صلاح، فيعد أرنولد وصلاح هما أهم لاعبي فريق الريدز والمتوقع أن يحصدا نقاط الدابل ديجيت (أكثر من 10 نقاط).

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search