الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت كيف يمكنني متابعة مباراة ضمك والخليج بث مباشر في دوري روشن السعودي 2024

مباراة ضمك والخليج

مباراة ضمك والخليج

حسين العجيلي

A A

يلا شوت كيف يمكنني متابعة مباراة ضمك والخليج بث مباشر في دوري روشن السعودي 2024، تقام مساء اليوم، الجمعة، مباراة من العيار الثقيل، تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك السعودي، مع نظيره الخليج، لحساب مباريات الجولة الأولى لبطولة الدوري السعودي للمحترفين 2025، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة.

مباشر، شاهد مباراة ضمك والخليج بث مباشر في دوري روشن السعودي 2024

فريق ضمك، الي يلعب ضمن صفوفه نجم خط الوسط المصري، طارق حامد، يستضيف نظيره الخليج، الذي يتواجد به المهاجم الدولي محمد شريف، وتنتظر الجماهير المصرية، المباراة،  على قدم وساق، لمتابعتها، ومشاهدة النجمان المصرين، مجددًا، في أولى جولات دوري روشن السعودي.

مشاهدة مباراة الخليج ضد ضمك في بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025

فريق ضمك، أنهى منافسات الموسم الماضي، من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وهو في المركز العاشر في ترتيب جدول المسابقة، برصيد 41 نقطة، أما الخليج، فتواجد خلفه بالمركز الـ11 في ترتيب المسابقة، بواقع 37 نقطة.

يتفوق فريق الخليج على ضمك في المواجهات، حيث التقى الفريقان من قبل في 9 مباريات، حقق الخليج الفوز في 4 منها، مقابل 3 فوز لضمك، بينما انتهت مباراة وحيدة بالتعادل.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة ضمك والخليج في دوري روشن السعودي 2024؟

مباراة الخليج وضمك اليوم، ستنقل عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC، باعتبارها الناقل والوكيل الحصري، لفعاليات بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025، وتقام أحداث المباراة على ملعب مدينة الأمير سلطان ابن عبدالعزيز الرياضية.

لايف، مشاهدة مباراة الخليج وضمك في دوري روشن السعودي بدون تقطيع

فريق ضمك، بقيادة طارق حامد، يسعى إلى تحقيق الانتصار وخطف الثلاث نقاط، نظرًا لأهمية النتيجة الإيجابية في أولى جولات المسابقة، وضمان مركز متقدم بجدول البطولة، في المقابل يسعى الخليج، بقيادة المهاجم المصري محمد شريف، إلى الفوز،  للابتعاد منذ البداية عن مناطق الهبوط، بالدوري السعودي للمحترفين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search