الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وول ستريت جورنال: القاهرة ترفض مقترحا إسرائيليا بشأن محور فيلادلفيا

علم مصر

علم مصر

مارسيل أيمن

A A

قالت صحيفة وول ستريت جورنال البريطانية، اليوم الخميس، إن القاهرة رفضت مقترحا من الاحتلال الإسرائيلي بإنشاء 8 أبراج مراقبة، على طول محور فيلادلفيا وآخر أمريكيا بإنشاء برجين.

الولايات المتحدة تعتزم عقد قمة إقليمية الأحد المقبل

ومن جانبها، أشارت هيئة البث التابعة للاحتلال الإسرائيلي، وفقاً لما أفادت به قناة القاهرة الإخبارية، أن الولايات المتحدة تعتزم عقد قمة إقليمية الأحد المقبل مع الأطراف المتفاوضة من أجل وقف إطلاق النار في قطاع غزة، وإطلاق سراح المحتجزين.

وكشف مسؤول أمريكي لموقع أكسيوس الأمريكي، أن الرئيس جو بايدن كان صارما مع رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو خلال مكالمتهما الهاتفية أمس بشأن وقف إطلاق النار.

لابيد يطالب المسؤولين عن 7 أكتوبر بالاستقالة

وفي سياق التخبط وحالة الغضب داخل أروقة الاحتلال الإسرائيلي، طالب يائير لابيد زعيم المعارضة في كيان الاحتلال الإسرائيلي، كل المسؤولين عن 7 أكتوبر الاستقالة بمن فيهم رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ورئيس الأركان هرتسي هليفي. 

ويستمر جيش الاحتلال في شن هجماته على قطاع غزة، لليوم 321 منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي، والذي راح ضحيته أكثر من 40 ألف شهيد، وأكثر من 92 ألف إصابة. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search