الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيلم «The Beekeeper»، من أفلام السهرة ضمن ترشيحات «الجمهور»

جيسون ستاتهام فيلم «The Beekeeper»

جيسون ستاتهام فيلم «The Beekeeper»

مصطفى شلي

A A

أفلام السهرة، ينتظر العديد من عشاق ومتابعي السينما العالمية، وقت عرض أجدد أعمال نجومهم المفضلين، ويكون موعدها بعد منتصف الليل، بسبب عادة قديمة عند المشاهد المصري أو العربي، وهي أفلام ما بعد الساعة العاشرة مساء.

Jason Statham : Sa co-star de

يرشح لكم موقع «الجمهور»، أجدد أفلام الممثل الأكشن العالمي جيسون ستاتهام، وهو فيلم «The Beekeeper»، ويعتبر «جيسون»، أحد أهم نجوم العالم في الأدوار القتالية، حيث إنه يملك العديد من الأعمال الناجحة التي جعلت فيلمه يتصدر أي منافسات في شباك التذاكر العالمي والأمريكي.

يملك «ستاتهام» عددا كبيرا من الأفلام التي نجحت نجاحًا كبيرًا على مستوى النقاد والجماهيرية، وقد شارك العديد من أهم نجوم العالم مثل: الفنان العالمي جون كلود فاندام، وأرنولد شوارزينجر، وسيلفستر ستالوني.

حارس النحل، فيلم الحركة لديفيد آير من بطولة جيسون ستاثام على برايم فيديو -  Sortiraparis.com

 فيلم «The Beekeeper»

تدور أحداث الفيلم حول قصة رجل يأخذ قرار الانتقام من مجموعة من الأشخاص الذين قاموا بالنصب والتحايل وقتل صديقه وجارته، ويظهر خلال أحداث العمل بأنه عميل سابق في منظمة خطيرة تُسمى «مربي النحل».

The Beekeeper', giustizieri dolci come il miele

أبطال فيلم «The Beekeeper»

الفيلم من ﺇﺧﺮاج ديفيد آير، وﺗﺄﻟﻴﻒ كيرت ويمر، ومن بطولة جيسون ستاثام، وجوش هيتشيرسون، وجيرمي آيرونز، وإيمي ريفر لامبمان، وأمبير سيينا، وريزا دياكو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search