الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كلينتون: هاريس ستكون أفضل رئيس لأمريكا

 بيل كلينتون

بيل كلينتون

مارسيل أيمن

A A

قال الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، اليوم الخميس، إنه يأمل في كامالا هاريس مرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية، ونائبها تيم والز، أن يحققا الإنجازات من أجل الشعب الأمريكي، مشيراً إلى أن هاريس سوف تحل جميع مشاكل مواطني الولايات المتحدة، وسوف تعمل على تحقيق أحلامه.

 كلينتون: سأكون سعيد عندما أري هاريس رئيسة للولايات المتحدة

وأوضح خلال اليوم الثالث للمؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي، المنعقد خلال تلك الأيام في شيكاغو، أن هاريس عندما كانت صغيرة كانت تعمل في ماكدونالدز، وسوف تسعي لتحسين المستوي الاجتماعي للأمريكيين، مضيفاً" سأكون سعيد عندما أراها رئيسة للولايات المتحدة، لأنها سوف تتخطى كل المعايير كأفضل رئيس من ماكدونالدز إلى البيت الأبيض".

وتابع:" عندما نكون في هذا السباق الرئاسي، يجب أن نتكلم عن دونالد ترامب، المرشح الجمهوري للانتخابات لرئاسية الامريكية، فهو يتسم بعدم الاتساق، وكثيراً ما يلوم الأخرين على أخطائه التي يرتكبها، فهو يدعم الفوضى، ولا يدعم الاستقرار قي البلاد".

كلينتون: على مدار 23 عاما اشكر الله على كل ما منحني اياه

واستطرد: على مدار 23 عاما اشكر الله على كل ما منحني اياه، وأحد الأسباب التي أحببت بسببها أن أكون رئيساً للولايات المتحدة، تتمثل في أنني يجب أن افكر في أن اصنع شيئاً جميلاً لشخصاً آخر. 

وأشار إلى أن هاريس هي الوحيدة التي لديها الرؤية والخبرة والإرادة، لتحقيق كل مطامح مواطني الولايات المتحدة، مضيفاً" على الجانب الآخر، الجمهوريين يتحدثون عن أنفسهم".

وأضاف:" يمكن أن تروا كم حجم المؤامرة في أعين الجمهوريين، وكيف يتحرك ترامب على المنصة، وهو دائما ما يقول أنا..أنا..أنا، أما هاريس عندما تصبح رئيسة للبلاد، فهي كل يوم سوف تقول أنتم..أنتم..أنتم".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search