الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيلوسي تشيد بفترة رئاسة بايدن ونائبته هاريس

 نانسي بيلوسي

نانسي بيلوسي

مارسيل أيمن

A A

قالت نانسي بيلوسي، الرئيسة السابقة لمجلس النواب الأمريكي، إن الرئيس جو بايدن، ونائبته كامالا هاريس، والمرشحة للانتخابات الرئاسية الأمريكية، حققا أفضل العصور في تاريخ الولايات المتحدة، مشيرة إلى أن الديمقراطيين يمتلكون هذه القوة، حيث تم إتاحة الملايين من الفرص للمواطنين الأمريكيين.

 تطوير البنية التحتية لتخفيف المعاناة على المواطنين

وأوضحت بيلوسي، خلال المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي، المنعقد خلال تلك الأيام في شيكاغو، أن بايدن عمل على تطوير البنية التحتية من أجل تخفيف المعاناة على الشعب الأمريكي، وإتاحة المزيد من فرص العمل، كل ذلك بفضل بايدن، لتحقيق العدالة للجميع" شكراً لك بايدن".

وأشارت إلى أن هاريس مستعدة من أجل استكمال الإجراءات والإنجازات التي عمل بايدن على تحقيقها، اعلم هاريس وتنعكس شخصتها على خدمة المجتمع، فهي تتسم بالقوة والسياسة، ولديها رؤية ثاقبة من أجل الولايات المتحدة، كل هذه النقاط تجعلنا نختارها كرئيسة للولايات المتحدة.

وأضافت: لدي الشرف من خلال العمل مع تيم في الكونجرس، وهو يعلم تماما من هم الديمقراطيون، وما هي خططهم من أجل الارتقاء بالولايات المتحدة، وهو كافح خلال تواجده بالكونجرس من أجل المحاربين القدامى".

 ضرب الديمقراطية الأمريكية عرض الحائط

وأشارت إلى أن دونالد ترامب المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية، ضرب بالديمقراطية الأمريكية عرض الحائط، عندما اقتحم مؤيده مبني الكابيتول في السادس من يناير عام 2021، مضيفة:" يجب ألا ننسي أننا أنقذنا الديمقراطية في ذلك اليوم".

وتابعت: لقد قام مجلس النواب في ذلك الوقت بدوره الفاعل، وكان لدينا إصرار كبير من أجل الحفاظ على الديمقراطية من خلال مجلسي الشيوخ والنواب، وأظهرنا حينها للعالم أجمع وللأمريكيين أننا سنحافظ على الديمقراطية، وانتخاب هاريس كرئيسة، وتيم والز كنائباً له، يأتي في إطار دعم الديمقراطية

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search