الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترامب: الديمقراطيين ذكروا اسمي 271 مرة أكثر من حديثهم عن الاقتصاد 20 ضعفا

دونالد ترامب

دونالد ترامب

أيمن عبدالمنعم

A A

علق الرئيس الأمريكي السابق والمرشح عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب، على الخطابات التي ألقيت من قبل قادة وزعماء من الحزب الديمقراطي، على رأسهم كامالا هاريس منافسته في الانتخابات الأمريكية، والرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن، خلال المؤتمر الوطني للحزب المنعقد في شيكاغو.

وقال الرئيس الأمريكي السابق في تجمع انتخابي بولاية كارولاينا الشمالية، إنه خلال المؤتمر الوطني الديمقراطي، ذكر اسمي أكثر من 271 مرة، وتحدثوا عن الأوضاع الاقتصادية في الولايات المتحدة الامريكية 12 مرة فقط.

وأضاف دونالد ترامب، أن "قيصر الحدود" في إشارة إلى كامالا هاريس المرشحة عن الحزب الديمقراطي ونائبة جو بايدن، لم تتحدث خلال خطاباتها عن الهجرة وأزمة الحدود الحالية، مضيفًا، أن ما ذكرهم لترامب في خطاباتهم بصورة متكررة يدل على أننا دفعناهم للجنون وباتوا مصابين بمتلازمة ترامب.

وأوضح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن الرئيس بايدن، وكامالا هاريس، يدعيان بصفة مستمرة أنهما استطاعا توفير أكثر من 818 ألف وظيفة للأمريكيين.

وأضاف ترامب، ان كامالا هاريس تتعمد خلال حملتها الانتخابية الحالية، تحريف الأرقام والاحصائيات الخاصة بالوظائف التي جرى توفيرها في عهد بايدن وهاريس، من أجل إخفاء المدى الحقيقي للخراب الاقتصادي الذي تعاني منه الولايات المتحدة الأمريكية منذ أن تولى بايدن الحكم.

التجمع الانتخابي الأول لترامب بحاجز زجاجي

يأتي الهجوم من قبل ترامب على المرشحة كامالا هاريس، خلال التجمع الانتخابي الذي يعقده دونالد ترامب في ولاية كارولاينا الشمالية، والذي يأتي بعد تطبيق الحاجز الزجاجي من قبل الخدمة السرية من أجل توفير حماية لترامب، بعد أن تعرض لمحاولة اغتيال في ولاية بنسلفانيا الأمريكية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search