الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أغنية رانيا يوسف الجديدة تتخطى نصف مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة

الفنانة رانيا يوسف

الفنانة رانيا يوسف

نور الشايب

A A

بعد فترة من الترقب والانتظار بين متابعيها، طرحت النجمة رانيا يوسف أول أغنيتها بعنوان "ليك"، ونشرت فيديو كليب الأغنية على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، كما أن الأغنية متاحة على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وعلى المنصات الرقمية الموسيقية أنغامي وساوند كلاود.

أغنية رانيا يوسف الجديدة «ليك»

حازت الأغنية على إعجاب جماهير ومحبي الفنانة رانيا يوسف، وحقق فيديو كليب أغنية «ليك» أكثر من نصف مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة فقط من طرح الأغنية على حسابها الرسمي.

دخلت رانيا يوسف عالم الغناء بأغنيتها "ليك"، التي قدمتها باللهجة المصرية وبإيقاع مميز، الأغنية اتسمت بلحن سريع وتوزيع موسيقي حديث، وظهرت رانيا بأداء غنائي يتناغم مع شخصيتها العفوية وطبيعتها الحيوية.

تصوير أغنية «ليك» أول كليب لـ رانيا يوسف

جرى تصوير أغنية "ليك" على طريقة الفيديو كليب في القاهرة، بإشراف المخرجة المصرية بتول عرفة.

وقدمت رانيا يوسف أداءً استعراضيًا وتمثيليًا، إذ جرى التركيز على الجانب الاستعراضي مع دمج التمثيل وظهرت رانيا بثلاث إطلالات مختلفة خلال الكليب.

آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف

تشارك الفنانة رانيا يوسف في مسلسل "عمر أفندي"، الذي يُعرض حاليًا على قناة “أون”، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي خلال حقبة زمنية قديمة، ويركز على ثلاث شخصيات محورية: الفنان أحمد حاتم، الفنانة رانيا يوسف، والفنانة آية سماحة.

خلال الأحداث، تنشأ خلافات بين أحمد حاتم وزوجته، مما يدفعه لخيانتها مع شخصية رانيا يوسف، ومن هنا تتصاعد الأحداث.

المسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، ويشارك في بطولته أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ. المسلسل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search