الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاني شاكر يحتفل بنجاح ألبومه الجديد مع جمهوره في مهرجان القلعة

هاني شاكر

هاني شاكر

ندى يوسف

A A

تشهد الليلة التاسعة من مهرجان القلعة في دورته الـ32، حفلا غنائيا جديدا للفنان هاني شاكر، سيحييه يوم الجمعة المقبل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته حفلات المهرجان على مدار الدورات السابقة.

يبدأ أمير الغناء العربي، حفله بمحكى القلعة في تمام الساعة العاشرة مساء، ويصاحبه على خشبة المسرح فرقة موسيقية تابعة لدار الأوبرا المصرية، لعزف أشهر أغانيه وإمتاع الحضور.

وسيتضمن الحفل مفاجأة كبرى من هاني شاكر لجمهوره، حيث سيحتفل بنجاح أغاني ألبومه الجديد "يا ويل حالي"، الذي طرحه مؤخرا عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

حفل هاني شاكر في مهرجان القلعة

ويقدم هاني شاكر باقة من أنجح أغاني ألبومه الجديد "يا ويل حالي"، المتوقع أن تلقى تفاعلا كبيرا من الحضور بعد الصدى الكبير، الذي حاز عليه الألبوم على السوشيال ميديا.

كما سيقدم هاني شاكر خلال حفله بمهرجان القلعة، باقة من أشهر أغانيه منها، "بحبك أنا، بحبك يا غالى، حنعيش، ولا بيك ولا بيا، فرق في الإحساس، مش بعتب عليك، المفروض، معاك، كتبتلى السنين، مشتريكى، نسيانك صعب، غلطة، متهدديش، سألتك، لسه بتسألى، لو بتحب، علي الضحكاية، كده برضو يا قمر، يا ريتنى، ايه يا للى بحبك، عيشها من قلبك".

أغاني ألبوم هاني شاكر الجديد يا ويل حالي

يذكر أن أغنية «يا ويل حالي» من كلمات راميا بدور، وألحان هيثم زياد، وتوزيع وتسجيل بودي نعوم، وإخراج مازن نيازي، وظهر فيها أمير الغناء العربي بأستايل ولوك مختلف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search