الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي الجمعة المقبلة

 الفنان تامر عاشور

الفنان تامر عاشور

نور الشايب

A A

يستعد الفنان تامر عاشور يوم الجمعة المقبلة، للقاء جمهوره في حفل غنائي كبير في الساحل الشمالي، يقدم خلاله باقة من ألمع أغانيه.

تأجيل حفل تامر عاشور في ليالي مصر بمرسى مطروح

وكان قد قرر مسئولو مهرجان ليالي مصر تأجيل حفل المطرب تامر عاشور، الذي كان من المقرر إقامته يوم الخميس الماضي في 15 أغسطس، بمرسى مطروح، وذلك ضمن فعاليات المهرجان.

حفل تامر عاشور في الإسكندرية

أحيا تامر عاشور حفلاً غنائياً في محافظة الإسكندرية في 4 يوليو الماضي، وقد شهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً.

قدم تامر عاشور بالحفل مجموعة من أبرز أغانيه على رأسها «هيجيني موجوع»، «عيشت معاك حكايات»، «بحبك وخايف»، «تسلم»، «كلموها عني»، «بقول عادي»، وغيرهم.

آخر أعمال الفنان تامر عاشور

طرح الفنان تامر عاشور آخر أغانيه بعنوان "هيجيلي موجوع" قبل عدة أشهر، وحققت الأغنية مشاهدات عالية على موقع يوتيوب، حيث احتلت المركز 14 عالميًا كأفضل فيديو موسيقي.

أغنية «هيجيلي موجوع» لـ تامر عاشور، من كلمات الشاعر الغنائي محمود عليم، ومن ألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع موسيقي عمرو الخضري، وحقق تامر عاشور نجاحًا كبيرًا بالأغنية بعدما تصدرت موقع تيك توك، إذ استخدمها آلاف المستخدمين على صورهم، وتم تصميم فيديوهات مميزة عليها.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search