الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من محمد فراج على ظهور غرفة 207 ضمن مسلسل «عمر أفندي» (خاص)

محمد فراج وأحمد حاتم

محمد فراج وأحمد حاتم

نور الشايب

A A

تفاعل رواد مواقع التواصل بشكل كبير مع مسلسل عمر أفندي بطولة الفنان أحمد حاتم بعد عرض الحلقة الثانية من المسلسل وذلك بسبب إعادة إحياء أحد مشاهد مسلسل غرفة 207 بطولة الفنان محمد فراج الذي حقق نسب مشاهدة عالية عند عرضه.

تضمن المشهد دخول “حاتم" إلى مغارة عبر الزمن، ويصبح بعدها في أوتيل غرفة 207، ما يثير استغرابه وخوفه في نفس اللحظة، لندرك حينها أن عمر (أحمد حاتم) قد شاهد المسلسل بالفعل قبل السفر عبر الزمن، وهو ما يضيف نوعا من الكوميديا على المشهد رغم أن المسلسل أحداثه تدور في إطار درامي. 

وربط الجمهور تلك المشهد بمسلسل غرفة 207 بطولة الفنان محمد فراج، وظل رواد السوشيال ميديا يتساءلون حول وجه الربط بين المشهدين، وهل سيكون هناك ربط فيما بعد أو تشابه بين أحداث مسلسل عمر أفندي بطولة الفنان أحمد حاتم، ومسلسل غرفة 207 بطولة الفنان محمد فراج.

 

تصريحات الفنان محمد فراج

وتواصل موقع «الجمهور» مع الفنان محمد فراج، لمعرفة تعليقه على الاستعانة بمشهده الشهير بمسلسل غرفة 207 في مسلسل عمر أفندي.

وأشاد “فراج” بأداء وموهبة الفنان أحمد حاتم، مؤكدا أن موهبته لا يختلف عليها اثنان ولكنه لم يستطع مشاهدة المسلسل نظرا لانشغاله هذه الفترة.

وأكد محمد فراج أن هناك علاقة صداقة قوية تجمعه بالفنان أحمد حاتم، مضيفا: "أحمد أخ عزيز وصديق وفنان كبير، ومهما حصل مش هيحصل بينا أي خلافات أو مشاكل".

 

مسلسل عمر أفندي 

حقق مسلسل عمر أفندي صدى كبيرا عند طرح أولى حلقاته عبر قناة ON وحاز على إشادات واسعة من قبل النقاد وبعض نجوم الوسط الفني، الذين أبدوا إعجابهم بتمثيل المواهب الشابة في المسلسل.

أحداث مسلسل عمر أفندي

تدور أحداث مسلسل «عمر أفندي»، في حقبة زمنية قديمة حول 3 شخصيات محورية وهي شخصية الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف، والفنانة آية سماحة، وخلال الأحداث تقع الكثير من الخلافات زوجية بين أحمد حاتم وزوجته، لذا يخونها مع رانيا يوسف، ومن هنا تتصاعد الأحداث.

المسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال التي تتكون من 10 حلقات، ويشارك في بطولته أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search