الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من 8 الصبح، شيرين عبد الوهاب أمام المحكمة بسبب "روتانا" (انفراد)

شيرين وروتانا

شيرين وروتانا

ندى يوسف

A A

حصل موقع «الجمهور»، على مستند جديد بشأن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، على خلفية حذف الشركة أغاني ألبوم صوت مصر الجديد، الذي طرحته الأيام الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 المستند عبارة عن إخطار من المحكمة الاقتصادية، سلمه محضر للفنانة شيرين عبد الوهاب، بتصحيح شكل الدعوى رقم 533 لسنة 17 ق اقتصادي القاهرة.

الدعوى كانت منظورة من جانب المحكمة الاقتصادية في جلسة 2024/7/9، وتم تأجيلها لجلسة 2024/9/3 وفق ما ورد في الإخطار.

الإخطار يلزم شيرين عبد الوهاب بحضور الجلسة يوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر المقبل، أمام محكمة القاهرة الاقتصادية بالدائرة (5) كلي، في تمام الساعة الثامنة صباحا، لسماع الطالبات الواردة بصحيفة الدعوى.

وسلم المحضر، شيرين عبد الوهاب، الإخطار بمحل إقامتها بكمبوند إليجريا، على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

شيرين عبد الوهاب

 

روتانا تحذف أغاني ألبوم شيرين الجديد 

وحذفت شركة روتانا، أغاني ألبوم شيرين الجديد، المطروح مؤخرا عبر منصات التواصل الاجتماعي، وسببت ذلك بأن شيرين لا يمكنها التعاقد مع أي شركة آخرى، قبل أن تدفع الشرط الجزائي في عقدها والذي يصل إلى 10 ملايين جنيه.

ولم تكتف روتانا بذلك، بل منعت شركات الإنتاج من التعاون مع شيرين، وذلك بموجب القضية التي رفعتها روتانا ضد شيرين، كما تواصل خلافاتها القضائية مع شيرين.

شيرين عبد الوهاب

وفي نفس السياق، أكدت شيرين عبد الوهاب، توقيعها عقدًا جديدًا مع شركة إنتاج أجنبية، ما يفتح أمامها آفاقًا أوسع للترويج لأعمالها الفنية على المستوى الدولي، وتعتبر هذه الخطوة بمثابة بداية مرحلة جديدة في مسيرة الفنانة، حيث ستتمكن من الحصول على حرية أكبر في اختيار أعمالها وتقديمها للجمهور.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



 

search