الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المعاينة تكشف لغز حريق 12 محلًا وبازارًا بمنطقة الحسين

حريق الحسين - أرشيفية

حريق الحسين - أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

كشف فريق المعاينة الجنائية المنتدب من النيابة العامة بالقاهرة، اليوم الثلاثاء الموافق 20 أغسطس الجاري، لمعاينة موقع حريق محال تجارية وبازارات في منطقة الجمالية، بمحافظة القاهرة، عن سبب الحريق حيث حدث ماس كهربائي ناتج عن ارتفاع الأحمال والأجهزة الكهربائية، في نطاق دائرة القسم.
 

تفاصيل حريق 12 محلًا وبازارًا سياحيًا في الحسين

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب في 12 محلًا تجاريًا وبازارًا في حي الجمالية بالقاهرة، ولم يسفر الحريق عن وجود إصابات أو خسائر في الأرواح، وأسفر عن تلفيات بسيطة في بعض مقتنيات المحال.

وتلقت غرفة النجدة بمحافظة القاهرة بلاغًا بنشوب حريق بأماكن خاصة بتجارة الانتيكات والتماثيل الفرعونية، في حي الجمالية، وانتقلت قوات الحماية المدنية، لمنطقة الحسين في حي الجمالية، للسيطرة على الحريق قبل امتداده للمنطقة المجاورة، ولم يسفر الحريق عن وجود إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتمت السيطرة على الحريق بشكل كامل، وتم عملية إخماد الحريق قبل امتداده بشكل أكبر، وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search