الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل تتنازل أسرة ضحية أحمد فتوح عن حقها؟ محامي المجني عليه يكشف التفاصيل

اللاعب أحمد فتوح داخل قفص الاتهام

اللاعب أحمد فتوح داخل قفص الاتهام

أمة الله عمرو

A A

من الشهرة والمجد إلى الحبس»، هكذا تحولت حياة اللاعب أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، والتي أثارت جدلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، بعد دهسه لأمين شرطة بالطريق السريع للساحل الشمالي. 

تصريحات دفاع اللاعب أحمد فتوح بخصوص الفدية وقيمتها

وأثارت مواقع التواصل الاجتماعي الجدل، بعدما تداوت أنباءً عن تقديم فدية بقيمة 15 مليون جنيه، لأسرة أمين الشرطة ضحية اللاعب أحمد فتوح، وأنهم سيتنازلون مقابل عن تحصلهم مبالغ مالية.

وكشف المحامي شنودة مكارم، دفاع ضحية اللاعب أحمد فتوح، عن الخطوات القادمة التي يتم اتخاذها لحين عقد الجلسة الثانية للحكم على اللاعب أحمد فتوح، والتي من المقرر أن تعقد يوم 16 سبتمبر القادم.

وقال «مكارم» في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، إنه لا صحة لعرض دية، وأنه مستعد للمرافعة الكاملة عن موكله أمين الشرطة ضحية اللاعب أحمد فتوح، إلا إذا حدث تواصل من طرف أحمد فتوح أو ذويه أو ناديه، مع أسرة المرحوم لعرض الديّة والتعويضات، بشرط موافقة الأسرة على ذلك، وعند سؤاله عن قيمة الديّة التي يطلبها كفدية، تكون الأسرة هي المحددة لمبلغ الفدية.

قرارات المحكمة في جلسة أحمد فتوح واستمرار حبسه

وقضت محكمة جنايات مرسى مطروح، بتأجيل جلسة محاكمة أحمد فتوح لاعب نادي  الزمالك، بتهمة القتل الخطأ، وتجاوز السرعة المقررة قانونيا، وتعاطي وحيازة المواد المخدرة، إلى جلسة 16 سبتمبر المقبل، مع استمرار حبس اللاعب.

رفعت هيئة محكمة مرسى مطروح، أولى جلسات محاكمة اللاعب أحمد فتوح، بتهمة تعاطي مخدر الحشيش والقتل الخطأ حال قيادته سيارة تحت تأثير المخدر، وتجاوز السرعة المقررة قانونيا؛ للنطق بالحكم وبحث طلب الدفاع بالتأجيل للتصالح.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search