الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سرق أموالها ومستحضرات تجميل، حبس حارس عقار منة عرفة

الفنانة منة عرفة

الفنانة منة عرفة

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بحبس حارس عقار الفنانة منة عرفة، 4 أيام بتهمة سرقة مبلغ مالي كبير ومستحضرات تجميل من داخل شقتها السكنية.

كما طالبت الأجهزة الأمنية في التجمع الخامس، بسرعة تفريغ كاميرات المراقبة ورفع البصمات ومقارنتها ببصمات المتهم، وإرسال تقرير من الفيش الجنائي الخاص بحارس العقار.

وسبق أن كشفت التحقيقات الأولية للنيابة العامة، في منطقة التجمع الخامس، عن أن حارس العقار التي تمكث به، الفنانة منة عرفة، هو وراء ارتكاب واقعة سرقة شقتها السكنية.

سرقة مبالغ مالية ومستحضرات تجميل من شقة منة عرفة

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في قسم شرطة التجمع الخامس أول، التابع لمديرية أمن القاهرة، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من الفنانة منة عرفة، بتعرضها للسرقة واختفاء مبلغ مالي كبير ومستحضرات تجميل باهظة الثمن، من شقتها في أحد العقارات السكنية، بنطاق دائرة القسم.
 وعلى الفور توجهت قوة من رجال المباحث إلى شقة منة عرفة، وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب واقعة السرقة، شخص أربعيني يعمل حارس العقار، دخل شقة الفنانة خلسة، وسرق مبلغ مالي ومستحضرات تجميل، وألقي القبض عليه.
 


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search