الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جوميز يتغزل في الأهلي ويعلق على انسحاب الزمالك من القمة

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

أحمد كامل

A A

علق البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على انسحاب الأبيض من مباراة الأهلي في الدوري الثاني من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال جوميز خلال تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “هاتريك” الذي يقدمه الإعلامي محمد المحمودي على قناة “أون تايم سبورتس 2”: “بالنسبة لانسحاب الزمالك من القمة، النادي الأهلي فريق كبير ولديه لاعبين مميزين”.

وأضاف: “لاعبي الأهلي يمكنهم تقديم نفس الجودة حتى إذا لعب الفريق بـ11 لاعبًا مختلفًا، ولا شك أنه فريق قوي جدًا وهذا لا يخفى على أحد إطلاقاً”.

جوميز: الأهلي لا يمتلك نجم واحد محدد وهو فريق متماسك

وتابع: “الأهلي يتمتع بأسلوب مختلف في اللعب، وهو فريق دائماً يركز على غلق الخطوط وحماية منطقة الجزاء بشكل رائع، مع عدم التواجد بكثرة في منطقة جزاء المنافس”.

وواصل: "الأهلي يمتلك لاعبين ذوي جودة عالية، ومدربهم مارسيل كولر يعتمد على الدفاع القوي وغلق جميع المسارات في أسلوب لعبه، ودائماً يستفيد من جودة لاعبيه لتحقيق تهديد فعّال على مرمى المنافس".

وزاد: "بالنسبة لي أفضل أسلوب الدفاع العالي لخلق المساحات واستغلالها، ومواجهة النادي الأهلي في بطولة الدوري تختلف عن مواجهتهم في النهائيات، وبالطبع النهائيات لها طابع خاص".

واختتم جوميز حديثه قائلاً: "الأهلي لا يمتلك نجم واحد محدد، وهو فريق متماسك وقوي ككل، وهذا يعتبر نقطة قوته، وتابعت معظم مبارياته، وأعتقد أنه من الصعب تحديد لاعب واحد يمكنه وحده ضمان تحقيق النقاط الثلاث".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search