الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ما السبب الحقيقي لتغيير اسم مسلسل أحمد العوضي الجديد؟

أحمد العوضي

أحمد العوضي

لينا غالي

A A

أعلن المؤلف محمود حمدان، عن سبب تغيير اسم مسلسل أحمد العوضي، من «الملك» إلى «فهد البطل»، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2025.

ونشر محمود حمدان، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، سبب تغيير اسم المسلسل من الملك لـ فهد البطل، قائلا: إنه تفاجأ هو وأحمد العوضي بـ 3 أساتذة مؤلفين، كل واحد يحضر لعمل يحمل نفس الاسم، وبناءً عليه تم تغيير الاسم.

مسلسل فهد البطل لـ أحمد العوضي

يبدأ صناع مسلسل «فهد البطل» التصوير أول المشاهد في نهاية شهر أكتوبر المقبل، وكشف محمود حمدان، أن هذا العمل يقدم فيه الفنان أحمد العوضي، بشكل جديد بعيدا عن مسلسل «حق عرب».

يعد هذا التعاون الثاني بين أحمد العوضي، ومحمود حمدان، خاصة بعدما حققه النجمان في رمضان الماضي 2024 بمسلسل «حق عرب»، مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

يتكون مسلسل «فهد البطل» من 30 حلقة، بطولة أحمد العوضي، وتدور أحداثه في إطار درامي صعيدي، حول شاب يسمى فهد البطل يعيش في الصعيد، على علاقة بكبار العائلات في محافظة المنيا، ويقع في غرام فتاة، وعندما يتقدم لخطبتها ترفض أسرتها، ويقرر أن يترك الصعيد ويتجه إلى القاهرة بحثا عن عمل آخر.

آخر أعمال أحمد العوضي 

يذكر أن الفنان أحمد العوضي شارك في موسم رمضان الماضي بمسلسل «حق عرب» مع الفنان رياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، دينا فؤاد، إبراهيم السمان، كارولين عزمي، دنيا المصري، محمد أحمد ماهر، أحمد صيام، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search