الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نسمة عبد العزيز لـ"الجمهور": اتربيت في الأوبرا وأواجه مشاكل لدخول التمثيل

نسمة عبد العزيز

نسمة عبد العزيز

لينا غالي تصوير ـ رحمة عبد العزيز

A A

كشفت عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز، عن انتمائها الشديد لـ دار الأوبرا المصرية، رغم سفرها خارج مصر، وإحيائها العديد من الفعاليات، قائلة: «لا  أستطيع ترك دار الأوبرا لأني تربت بها، والجميع في دار الاوبرا يعلموا من هي نسمة، خاصة أنها تشعر بالفخر أثناء تمثيل بلادها خارج مصر».

وقالت نسمة عبد العزيز، خلال تصريحات لـ«الجمهور»: أول حفلة قدمتها في حياتي كانت في مهرجان القلعة وكانت في الصف الأول الثانوي، ومدة الحفلة كانت ساعتان ونصف، وكان دوري “أخبط خبطة واحدة بس”، و الخبطة كانت أحلى خبطة في حياتي.

 

نسمة عبد العزيز تعلق على دخولها في التمثيل

وتطرقت نسمة عبد العزيز، عن إمكانية دخولها مجال التمثيل خاصة أنها تتميز بخفة الدم، قائلة اتعرض عليا التمثيل كثيرا، ولكنها رفضت لأنها من الشخصيات التي تحب النوم مبكرا، بالإضافة إلى أنها لا تفضل وضح العديد من مستحضرات التجميل على وجهها، مشيرة إلى أنها لا تستطيع التمثيل خاصة أنها تضحك كثيرا.

وعبرت نسمة عبد العزيز، عن سعادتها بتكريمها في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ32، قائلة: إن هذا التكريم له مكانة خاصة بالنسبة لها، خاصة أنها من أبناء الأوبرا، مضيفة أنها تهدي هذا التكريم لوالدتها.

 

نسمة عبد العزيز تفتتح مهرجان القلعة

وكانت افتتحت عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز، الدورته الـ32 من مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، الذي يقام كل عام على مسرح محكى بالقلعة.

وقدمت نسمة عبد العزيز، خلال الحفل مجموعة من المقطوعات الموسيقية، منها: «قلبي دليلي، والبخيل أنا، وتترك فيلم اللي بالي بالك، 3 دقات، حلو المكان، سهر الليالي، حرمت أحبك، اليوم الحلو ده، بالإضافة إلى أغاني الريس متقال، منها «اتفرج على الحلاوة، وكل ما أقول التوبة» وغيرها من الموسيقى.

 

مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

وتواصل فاعليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ32، مجموعة من الحفلات التي يحييها نجوم مصر منهم: «حمزة نمرة والتي تقام اليوم الأحد، والمطرب هشام عباس يوم 19 أغسطس، والفنان علي الحجار يوم 21 أغسطس، والمطرب إيهاب توفيق يوم 22 أغسطس، وتختتم الفاعليات بالموسيقار الكبير عمر خيرت حتى يوم 28 أغسطس الجاري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search