الأربعاء، 11 سبتمبر 2024

11:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دفاع أحمد فتوح يكشف حقيقة تنازل أهل ضحية حادث الساحل مقابل 15 مليون جنيه

أحمد فتوح

أحمد فتوح

محمد شراط

A A

أثارت قضية لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح الجدل بين مشجعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيامه بدهس أمين شرطة بطريق مطروح أثناء عودته من الساحل الشمالي، والقيادة تحت تأثير المواد المخدرة، وكانت قد حددت محكمة استئناف الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد مصطفى سالم، جلسة يوم الاثنين المقبل، كأولى جلسات محاكمة أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، أمام محكمة جنايات مرسي مطروح.

المحامي أشرف عبد العزيز يتولى الدفاع عن أحمد فتوح

ومن جانبه، أكد المحامي أشرف عبدالعزيز، الموكل بالدفاع عن لاعب نادي الزمالك، أنه تم عمل توكيل له من قبل أهل اللاعب لتولي الدفاع عنه في واقعة دهس أمين شرطة على طريق مطروح، وتعاطي المواد المخدرة.

حقيقة التصالح مقابل 15 مليون جنيه 

وأكد المحامي فى تصريحات خاصة لـ"الجمهور" عدم صحة ما تم تداوله من الاتفاق بين الدفاع الخاص بلاعب نادي الزمالك أحمد فتوح وأهل الضحية علي دفع 15 مليون جنيه مقابل التنازل، قائلا: “حتى الآن لم أطلع على أوراق القضية، ولم أعرف أي تفاصيل عن هذا الاتفاق”.

مواقع التواصل الاجتماعي تثير الجدل في قضية فتوح

وكان حادث أحمد فتوح على أحد الطرق الساحلية، أثار ذعر كبير للمارة بالطريق السريع المؤدي للساحل الشمالي، وتسبب في تكدس مروري حينها، وآثار الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

وتأكدت النيابة العامة بعد ثبوت تقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء إيجابية عينة المخدرات لـ أحمد فتوح، الذي خضع له بعد عرضه على الطب الشرعي، في واقعة الدهس.

 

حبس أحمد فتوح 4 أيام على ذمة التحقيقات

وكانت النيابة العامة، قد قررت يوم الأحد 11 أغسطس الجاري، حبس أحمد فتوح 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، بعد اتهامه بدهس أمين شرطة، مما أدى لوفاته في الحال.

وتحفظت قوات الأمن على ثنائي الزمالك، أحمد فتوح ومحمد صبحي، بعد حادث دهس أمين شرطة، على الطريق السريع للساحل الشمالي.

وصرف رجال الأمن محمد صبحي حارس مرمي نادي الزمالك، من ديوان قسم شرطة العلمين، وذلك عقب الحادث على طريق الساحل الشمالي، وراح ضحيته أمين شرطة من قبل أحمد فتوح لاعب الزمالك.

 

قضية أزمة أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك

وتواجد محمد صبحي مع أحمد فتوح أثناء الحادث، وانتقل معه إلى قسم شرطة العلمين، قبل أن يتم الإفراج عنه، من قبل القوات الأمنية، حيث تبين أن صبحي ليس له علاقة بالواقعة، وأن أحمد فتوح اعترف أنه هو قائد السيارة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.