الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استئناف الإسكندرية تحدد موعد أولى جلسات محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك

أحمد فتوح

أحمد فتوح

ضحى محمد على

A A

حددت محكمة استئناف الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد مصطفى سالم، جلسة يوم الإثنين المقبل، كأولى جلسات محاكمة أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، أمام محكمة جنايات مرسي مطروح.

وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم أحمد محمد أبو الفتوح إلى محكمة الجنايات بتهمتي تعاطي مخدر الحشيش والقتل الخطأ حال قيادته سيارة تحت تأثير  المخدر.

مواقع التواصل الاجتماعي تثير الجدل في قضية فتوح

وكان حادث أحمد فتوح على أحد الطرق الساحلية، أثار ذعر كبير للمارة بالطريق السريع المؤدي للساحل الشمالي، وتسبب في تكدس مروري حينها، وأثار الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

وتأكدت النيابة العامة بعد ثبوت تقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة المشار إليها، من إيجابية عينة المخدرات لـ أحمد فتوح، الذي خضع له بعد عرضه على الطب الشرعي، في واقعة الدهس.

حبس أحمد فتوح 4 أيام على ذمة التحقيقات


وكانت النيابة العامة، قد قررت يوم الأحد 11 أغسطس الجاري، حبس أحمد فتوح 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، بعد اتهامه بدهس أمين شرطة، مما أدى لوفاته في الحال.

وتحفظت قوات الأمن على ثنائي الزمالك، أحمد فتوح ومحمد صبحي، بعد حادث دهس أمين شرطة، على الطريق السريع للساحل الشمالي.

وصرف رجال الأمن محمد صبحي حارس مرمي نادي الزمالك، من ديوان قسم شرطة العلمين، وذلك عقب الحادث على طريق الساحل الشمالي، وراح ضحيته أمين شرطة من قبل أحمد فتوح لاعب  الزمالك.

قضية أزمة أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك


وتواجد محمد صبحي مع أحمد فتوح أثناء الحادث، وانتقل معه إلى قسم شرطة العلمين، قبل أن يتم الإفراج عنه، من قبل القوات الأمنية، حيث تبين أن صبحي ليس له علاقة بالواقعة، وأن أحمد فتوح اعترف أنه هو قائد السيارة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search