الأربعاء، 11 سبتمبر 2024

09:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تبدأ من 65 ألف جنيه، أرخص 5 سيارات «هاتشباك» في مصر

سيارة هاتشباك - أرشيفية

سيارة هاتشباك - أرشيفية

شهيرة أحمد

A A

 أرخص سيارات هاتشباك، يشهد سوق السيارات المصري، إقبالاً متزايدًا على السيارات الاقتصادية ذات الحجم الصغير، خاصةً فئة الهاتشباك، وذلك بسبب ارتفاع أسعار السيارات الجديدة وتزايد الرغبة في اقتناء سيارة شخصية. 

وفي ظل هذه الظروف، يتجه الكثيرون إلى سوق السيارات المستعملة بحثاً عن خيارات تناسب ميزانيتهم.

سوق السيارات في مصر

أرخص 5 سيارات هاتشباك متاحة في السوق المصرية

وفي هذا التقرير، يستعرض موقع "الجمهور الإخباري" أرخص 5 سيارات هاتشباك متاحة في السوق المصرية، والتي قد تكون الخيار الأمثل لمن يبحثون عن سيارة عملية واقتصادية في الوقت نفسه، وهي:

سيارة كيا بيكانتو موديل 2010

تعد سيارة كيا بيكانتو موديل 2010، هي واحدة من أرخص الخيارات في السوق المصري المستعمل. تبدأ أسعارها من 315 ألف جنيه، مما يجعلها صفقة جيدة للمستهلكين الباحثين عن سيارة مستعملة بحالة جيدة.

سيارة شيفروليه سبارك موديل 2009

تتوفر سيارة شيفروليه سبارك موديل 2009، في السوق المصري بسعر يبدأ من 180 ألف جنيه، مع تفاوت الأسعار بناءً على حالة السيارة.

سيارة فولكس فاجن بولو موديل 2004

تعد سيارة فولكس فاجن بولو 2004 من الخيارات المتاحة في سوق السيارات المستعملة بمصر، يتراوح سعر السيارة في السوق بين 239 ألف جنيه، ويتفاوت السعر بناءً على حالة السيارة وسنة الصنع.

سيارة لادا اوكا موديل 2000

تتوفر سيارة لادا اوكا موديل 2000، في سوق السيارات المستعملة بسعر متوسط يبلغ حوالي 65 ألف جنيه. يختلف السعر بناءً على حالة السيارة وسنة الصنع.

سيارة سوزوكي ماروتي

تعد سيارة سوزوكي ماروتي، خياراً آخر متاحاً في سوق المستعمل بمصر. يبلغ متوسط سعر السيارة حوالي 85 ألف جنيه، وتختلف الأسعار بناءً على حالة السيارة وسنة الصنع، مع توفر موديلات تعود إلى عام 1997.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.