الأربعاء، 11 سبتمبر 2024

09:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بزيادة 50 ألف جنيه، سعر ومواصفات سيارة MG 5 موديل 2025

سيارة MG 5

سيارة MG 5

شهيرة أحمد

A A

ارتفاع أسعار السيارات، شهدت أسعار سيارات MG الصينية في مصر، ارتفاعًا ملحوظًا، منذ بداية شهر أغسطس الحالي، حيث أعلن الوكيل المحلي عن زيادات الأسعار وتراوحت بين 10 آلاف إلى 75 ألف جنيه على جميع الفئات.

زيادة أسعار إم جي 5 موديل 2025

وأعلن الوكيل المحلي لعلامة إم جي الصينية، زيادة أسعار سيارة إم جي MG 5 موديل 2025 الجديدة، بقيمة تتراوح بين 30 و50 ألف جنيه.

وتأتي هذه الارتفاع في ظل الزيادة المستمرة على أسعار السيارات في مصر، منذ وقف منظومة الاستيراد.

سعر ومواصفات سيارة MG 5 موديل 2025

ويرصد موقع “الجمهور الإخباري”، في خلا السطور التالية، سعر ومواصفات سيارة MG 5 بعد الزيادات الأخيرة التي أعلن عنها الوكيل، وهي:

مواصفات سيارة MG 5 موديل 2025

وتأتي MG 5 بطول يبلغ 4.601 مم، وعرض 1.818 مم، وارتفاع 1.489 مم، مما يوفر للسيارة مظهرًا رياضيًا وأنيقًا. كما أن قاعدة العجلات التي يبلغ طولها 2.680 مم توفر استقرارًا جيدًا على الطريق. 

ويبلغ وزن السيارة بدون حمولة 1230 كجم، وتتوفر بسعة حقيبة خلفية تبلغ 512 لتر، مما يجعلها مثالية للعائلات. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع MG 5 بخزان وقود بسعة 45 لتر، مما يتيح للسائقين الاستمتاع برحلات طويلة دون القلق بشأن إعادة التزود بالوقود بشكل متكرر.

وسائل الأمان في MG 5

وتأتي سيارة MG 5مجهزة بمجموعة شاملة من وسائل الأمان لضمان حماية الركاب، وتشمل هذه الوسائل نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD، ونظام التحكم في الثبات CBC، ونظام التحكم في الجر TCS.

بالإضافة إلى نظام التحكم في ثبات السيارة VDC، وتحتوي السيارة على نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وفرامل يد إلكترونية، ووسائد هوائية أمامية وجانبية، ونظام تثبيت مقاعد الأطفال في الخلف، مما يوفر أقصى درجات الأمان لجميع الركاب.

بعد أنباء تراجعها 30%.. تعرف على السعر المتوقع لإم جي 5 الجد | مصراوى

وتتميز سيارة MG 5 بتجهيزات داخلية وخارجية راقية تجعل من تجربة القيادة أكثر راحة وفخامة من الخارج، وتأتي السيارة بعجلات ألومنيوم 16 بوصة، ومصابيح أمامية هالوجين أو LED، ومصابيح خلفية LED.

بالإضافة إلى إمكانية تشغيل المصابيح الأمامية بصورة أوتوماتيكية وإضاءة نهارية، ومرايا كهربائية الضبط والطي. كما تتوفر السيارة بفتحة سقف، وحساسات للركن، وكاميرا ركن خلفية، وكاميرا 360 درجة.

ومن الداخل، تم تجهيز MG 5 بعجلة قيادة متعددة الوظائف، ونظام تكييف، وإمكانية دخول السيارة بدون مفتاح، ومفتاح ذكي لتشغيل السيارة. 

وتتضمن التجهيزات الداخلية أيضًا مثبتًا للسرعة، وفرشًا جلديًا أو قماشيًا حسب الفئة، بالإضافة إلى تعديل كرسي السائق كهربائياً في 6 اتجاهات، وكرسي الراكب في 4 اتجاهات. 

وتأتي السيارة بكمبيوتر رحلات بشاشة 3.5 بوصة، ونظام توفير الوقود، وشاشة عرض تتراوح بين 8 إلى 10 بوصة، مع عدد سماعات يتراوح بين 4 إلى 6 سماعات حسب الفئة.

سعر سيارات MG 5 موديل 2025

وتتوفر سيارة إم جي 5 الجديدة بفئتين مختلفة، وبعد الزيادة الأخيرة، أصبح سعر الفئة الأولى STD من MG 5 موديل 2025 يبلغ 860 ألف جنيه، بزيادة قدرها 30 ألف جنيه، وارتفع سعر الفئة الثانية Luxury إلى 950 ألف جنيه، بزيادة قدرها 50 ألف جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.