الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القناة 13 العبرية: هجوم صاروخي مكثف من لبنان تجاه الجليل الأعلى (فيديو)

إطلاق صاروخ من جنوب لبنان

إطلاق صاروخ من جنوب لبنان

مارسيل أيمن

A A

أفادت القناة 13 التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، بإطلاق أكثر من 50 صاروخًا من جنوب لبنان تجاه الجليل الأعلى، فيما دوت صفارات الإنذار بشكل كبير في مستوطنات صفد.

رصد إطلاق عشرات الصواريخ نحو صفد.

وكشفت صحيفة «يسرائيل هيوم»، عن رشقة كبيرة نحو الشمال، ورصد إطلاق عشرات الصواريخ نحو صفد.

وأعلنت منصة إعلامية إسرائيلية، إنفجار كبير وقع في مستوطنة "مرغليوت" من دون انطلاق صفارات الإنذار.

استهداف مدفعية الاحتلال لبلدتي مارون الرأس

ومن جانبها، كشفت وسائل إعلام لبنانية، عن استهداف مدفعية الاحتلال لبلدتي مارون الرأس ويارون، وأطراف بلدة عيتا الشعب جنوبي لبنان.

وكانت قد كشفت وزارة الصحة اللبنانية، صباح اليوم السبت، عن ارتفاع عدد الشهداء إلى 9 لبنانيين في غارة الاحتلال الإسرائيلي على منطقة وادي الكفور بالنبطية جنوبي لبنان.

حزب الله لن يهاجم الاحتلال في ظل مفاوضات الدوحة

وأوضحت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، أمس الجمعة، عن مصدر مقرب من حزب الله، أن الحزب لن يهاجم الاحتلال في ظل مفاوضات الدوحة المنعقدة في قطر، حتي لا ينسب إليها إفشال المفاوضات.

وجاء ذلك في إطار القصف المتبادل بين الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله، والمستمر منذ اليوم الثاني للعدوان الإسرائيلي على غزة، حيث يطلق الأخير القذائف والمدفعية على حد زعمه «لدعم أهل غزة».

وقف إطلاق النار في غزة  سوف يوقف بوادر الحرب الإقليمية

وعلى اعتبار أن وقف إطلاق النار في غزة، سوف يوقف بوادر الحرب الإقليمية التي كانت قد بدأت تلوح في الأفق عقب اغتيال إسماعيل هنية رئيس المكتب  السياسي لحركة حماس في طهران عقب حفل تنصيب الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، عُقدت مفاوضات الدوحة على مدار اليومين السابقين في قطر على أمل أن يتوصل الأطراف المعنية لوقف إطلاق النار في غزة، وإطلاق سراح المحتجزين.

بيان مشترك لمصر وقطر والولايات المتحدة

وأصدرت كلا من مصر وقطر والولايات المتحدة، أمس بيانًا مشتركًا، أكدا فيه على ضرورة وقف إطلاق النار في غزة، مشيرين إلى أن كبار المسؤولين في حكوماتهم يبذلوا قصاري جهدهم من أجل إنجاح المفاوضات.

ومن جانبه، كشف الرئيس الأمريكي جو بايدن عن وجود تقدم في المفاوضات مقارنة بما كانت عليه قبل 3 أيام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search