الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

07:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مواجهة قوية بين الهلال والنصر في نهائي كأس السوبر السعودي

الهلال والنصر

الهلال والنصر

منصور مجاهد

A A

تتوجه أنظار عشاق الكرة السعودية والآسيوية إلى نهائي كأس السوبر السعودي اليوم السبت، 17 أغسطس 2024، حيث يلتقي فريقا النصر والهلال في مواجهة مرتقبة على ملعب مدينة الأمير سلطان محمد بن عبدالعزيز.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ومصر، وتعد تلك المباراة النهائية التي ينتظرها عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية.

مشوار النصر والهلال في كأس السوبر السعودي

تأهل الهلال إلى النهائي على حساب فريق الأهلي السعودي بتحقيق فوز دراماتيكي بركلات الترجيح، وذلك قبل أن يقلب تأخره لتعادل في الوقت القاتل ثم يلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح ويحسمها الهلال بفضل حارسه بونو بنتيجة 4-1.

أما عن فريق النصر، فقد قدم أداءً ممتازاً في نصف النهائي، حيث تمكن من الفوز على فريق التعاون بنتيجة 2-0 في مباراة شهدت تألق الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بهدف وتمريرة حاسمة.

التشكيل المتوقع لفريق الهلال في مواجهة النصر

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: سعود عبدالحميد، تمبكتي، خليفة، ياسر الشهراني.

خط الوسط: عبدالله الحمدان، نيفيز، سافيتش.

خط الهجوم: سالم الدوسري، ألكسندر ميتروفيتش، ميشايل.

التشكيل المتوقع لفريق النصر في مواجهة الهلال

حراسة المرمى: بينتو

خط الدفاع: سلطان الغنام، لاجمي، لابوت، تيليس.

خط الوسط: الخبيري، أوتافيو، عبدالإله العامري.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، ساديو ماني، أيمن يحي.

مسيرة اللاهزيمة محليا لفريق الهلال

ويدخل الهلال المباراة النهائية وهو في حالة من الثقة الكبيرة بفضل مسيرة اللاهزيمة محليا في البطولة حتى الآن والتي تعد امتدادا لما قدمه الفريق في الموسم الفائت بعد التتويج بالدوري الذهبي.

مع اقتراب موعد المباراة، يتطلع كلا الفريقين إلى تقديم أفضل ما لديهما في نهائي كأس السوبر السعودي، حيث يسعى كل منهما للفوز باللقب وإضافة إنجاز جديد إلى سجلهما.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search