الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمشاركة صلاح، تشكيل ليفربول المتوقع أمام إيبسويتش تاون بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح

محمد صلاح

رحمة عويس

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي يفربول الإنجليزي بقيادة مدربه الفني الجديد آرني سلوت، لافتتاح مبارياته في الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد، عندما يحل ضيفًا على إيبسويتش تاون، في الجولة الافتتاحية.

موعد مباراة إيبسويتش تاون وليفربول

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين إيبسويتش تاون وليفربول، في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت مصر والسعودية، وذلك على أرضية ملعب بورتمان رود، في مباراة تنتظرها الجماهير المصرية لمتابعة محمد صلاح نجم الريدز هذا الموسم وسام مرسي المحترف في إيبسويتش.
 

تشكيل ليفربول المتوقع أمام إيبسويتش تاون

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: أليكسندر-أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبيرتسون.

الوسط: جرافينبرش، ماك أليستر.

الوسط المهاجم: محمد صلاح، سوبوزلاي، لويس دياز.

الهجوم: داروين نونييز.


 

القنوات الناقلة لمباراة إيبسويتش تاون وليفربول في الدوري الإنجليزي

وتذاع مباريات الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، لذا يمكنك مشاهدة مباراة إيبسويتش تاون وليفربول عبر قناة beIN Sports 1.

هواة البث المباشر يمكنهم فعل ذلك عبر تطبيق TOD.

وإن كنت خارج منطقة الشرق الأوسط وترغب في الاستمتاع بمتابعة المباريات يمكن الاعتماد على Nord VPN

ويدخل ليفربول المباراة، تحت قيادة فنية جديدة بقيادة أرني سلوت المدير الفني الجديد، حيث يسعى لبداية الموسم بكل قوة من أجل المنافسة على اللقب هذا الموسم، بعدما خاض مباريات تحضيرية قوية.

على الجانب الآخر إيبسويتش تاون، صاحب الأرض والجمهور العائد إلى الدوري الممتاز بعد سنوات طويلة، يسعى في مباراته الأولى لإثبات أنه لن يكون فريقًا سهلًا هذا الموسم، والتأكيد على قدرته في تحقيق مركز متقدم.


 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search