الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريال مدريد يفتتح مشواره بدوري الأبطال أمام شتوتجارت

لاعبي ريال مدريد

لاعبي ريال مدريد

إسلام عبدالجليل

A A

يبدأ ريال مدريد الإسباني، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، مشواره في البطولة المفضلة لديه، عندما يواجه شتوتغارت، وصيف الدوري الألماني، في العاشرة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الأولى من نسخة 2024-2025 في حلتها الجديدة.

يسعى ريال مدريد، الذي حقق اللقب 15 مرة، للحفاظ على لقبه الأوروبي، خاصة بعد تدعيم صفوفه بالنجم الفرنسي كيليان مبابي خلال سوق الانتقالات الصيفية. 

وعلى الرغم من بدايته الصعبة في التأقلم مع الفريق، إلا أنه سرعان ما تألق بتسجيل ثلاثة أهداف في آخر مباراتين في الدوري الإسباني.

ويواجه ريال مدريد العديد من الإصابات، كان آخرها المغربي إبراهيم دياز، الذي انضم إلى قائمة المصابين الطويلة، إلا أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أكد جاهزية الثلاثي جود بيلينجهام، تشواميني، وإيدير ميليتاو للمشاركة في المباريات المقبلة.

النظام المتبع بعد مرحلة التأهل

الدور الـ16: بعد تحديد الفرق المتأهلة، تُستأنف البطولة بنظامها المعتاد، بدءًا من دور الـ16، حيث يلعب المتأهلون في مواجهات إقصائية بنظام الذهاب والإياب حتى التوصل إلى الفائز بالبطولة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search