الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سموحة يطلب من الأهلي كريم الدبيس لمدة موسم

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

A A

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، تلقى النادي عرضًا من جانب نادي سموحة، للحصول على خدمات كريم الدبيس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، أن الفريق السكندري طلب التعاقد مع كريم الدبيس ظهير أيسر النادي الأهلي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة في ظل خروجه من حسابات الفريق.

سموحة يطلب التعاقد مع كريم الدبيس على سبيل الإعارة

وأوضح المصدر، أن الساعات الماضيةـ شهدت تواصل شخصي بين فرج عامر رئيس سموحة ومحمود الخطيب رئيس الأهلي، في ظل العلاقة الوطيدة التي تجمع الثنائي، حيث عرض ضم الدبيس، من أجل منحه فرصة المشاركة في الموسم الجديد.

الوطن سبورت | سبب غياب كريم الدبيس عن قائمة الأهلي أمام سموحة.. هل تعرض  للإصابة؟

وخرج الدبيس، من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، منذ الموسم الماضي، إذ طلب اللاعب من ناديه السماح له بالرحيل على سبيل الإعارة حتى يكون قادر على المشاركة بالمباريات وإثبات نفسه.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search