الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بتغني وترقص»، رانيا يوسف تطرح برومو أغنيتها الجديدة «ليك» (فيديو)

رانيا يوسف

رانيا يوسف

ندى يوسف

A A

طرحت الفنانة رانيا يوسف، البرومو الدعائي لفيديو كليب أغنيتها الجديدة «ليك»، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وشوقت رانيا، جمهورها ومتابعيها لأولى تجاربها الغنائية، معلقة: «هل أنتم مستعدون لذك»، وظهرت في الفيديو وهي تغني وترقص.

 

موعد طرح أغنية رانيا يوسف الجديدة «ليك»

ومن المقرر أن تطرح رانيا يوسف، الأغنية كاملة يوم الثلاثاء المقبل، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، ومختلف منصات الموسيقى.

وأغنية «ليك»، من كلمات سمير طارق، ألحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق، وهو من إنتاج فهد الزاهد، والفيديو كليب من إخراج بتول عرفة.

ومن جانبها قالت المخرجة بتول عرفة: إن كليب أغنية «ليك» والتي تقدمها رانيا يوسف في أولى تجاربها في مجال الفيديو كليب، تم تصويره في القاهرة، مشيرة إلى أن فكرة تقديم رانيا يوسف الأغنية هي فكرة المنتج فهد الزاهد، وأنها صورتها بشكل استعراضي مستعينة بالأداء التمثيلي لرانيا يوسف.

وأضافت المخرجة بتول عرفة أن الكليب فكرته بسيطة وأنها اعتمدت على الاستعراضات بشكل كبير، مشيرة إلى أن رانيا يوسف تظهر بـ3 إطلالات مختلفة، متمنية أن يلقى الكليب إعجاب الجمهور، خاصة وأنه بذل فيه مجهود كبير على مستوى التصوير والتحضيرات إضافة إلى أن رانيا يوسف تظهر بشكل مغاير عما ظهرت به من قبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search