الأحد، 08 سبتمبر 2024

04:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«هستقبلكم في بنسيون دلال»

رانيا يوسف بإطلالة من الثمانينات على بوستر «عمر أفندي»

بوستر مسلسل عمر أفندي

بوستر مسلسل عمر أفندي

ندى يوسف

A A

تنتظر الفنانة رانيا يوسف، عرض مسلسلها الجديد «عمر أفندي»، عبر منصة شاهد الرقمية خلال الفترة المقبلة، ضمن مسلسلات الأوف سيزون.

ونشرت رانيا البوستر الرسمي للمسلسل، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، معربة عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل.

وكتبت رانيا: «مبسوطة إني هستقبلكم في بنسيون دلال قريبا على شاهد في مسلسل عمر أفندي».

وتألقت رانيا يوسف، بشعر قصير على البوستر الرسمي، كما ظهرت بإطلالة من الثمانينات، حيث ارتدت فستان باللون الأخضر المطعم باللون الأبيض.

أحداث مسلسل عمر أفندي

تدور أحداث مسلسل «عمر أفندي»، في حقبة زمنية قديمة حول 3 شخصيات محورية وهي شخصية الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف، والفنانة آية سماحة، وخلال الأحداث تقع الكثير من الخلافات زوجية بين أحمد حاتم وزوجته، لذا يخونها مع رانيا يوسف، ومن هنا تتصاعد الأحداث.

ينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال المكونة من 10 حلقات، ويشارك في بطولته أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.  

أحمد حاتم يعلن الانتهاء من تصوير «عمر أفندي»

وكان قد أعلن الفنان أحمد حاتم في وقت سابق، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، عن انتهاء تصوير «عمر أفندي».

وكتب: «تم بحمد الله الانتهاء من رحلة طويلة وصعبة وممتعة.. شكرًا لكل من ساهم في هذا العمل الصعب شكرًا لكل زمايلي الكبار الغاليين، مسلسل متعب وكبير من غير تقصير في أي حاجة یا رب المسلسل يعجبكم إن شاء الله».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.