الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

12:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رفقة حورية فرغلي، رانيا يوسف تنشر صورة من كواليس «سيما ماجي»

رانيا يوسف وحورية فرغلي

رانيا يوسف وحورية فرغلي

محمد الهباء

A A

تواصل النجمة رانيا يوسف، تصوير مسلسلها الجديد «سيما ماجي»، مع النجمة حورية فرغلي، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وشاركت «يوسف» جمهورها بصورة لها مع حورية فرغلي من داخل كواليس التصوير، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «من كواليس مسلسل سيما ماجي».

أحداث مسلسل «سيما ماجي»

وتدور أحداث مسلسل «سيما ماجي»، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع بين الحب والمال، كما يتناول  الإضرابات النفسية التي يعيشها بعض الأفراد، إثر تعرضهم وإبراز كيفية المعاقبة على بعض الجرائم التي ترتكب دون أن يقع فاعلها تحت طائلة القانون، وتناقش قضايا العنف الناتجة عن الحب، وارتكاب جرائم متعلقة بالتلاعب بمشاعر المرأة.

أبطال مسلسل «سيما ماجي»

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، ومن تأليف حسان دهشان، ومدير تصوير محمد شفيق، وإنتاج أوب ميديا، وإخراج تامر السعدني.

وتواصل رانيا يوسف تصوير مسلسلها الجديد «السرداب» بطولة النجم خالد النبوي، والذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات موسم الأوف سيزون 2024.

وشاركت رانيا يوسف، بدور البطولة في مسلسل «وبقينا اتنين» أمام النجم شريف منير، وبمشاركة عدد من النجوم منهم ميمي جمال، الراحل طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، عزت زين، يوسف عثمان، إدوار، ومن تأليف أماني التونسي، وإنتاج كاملة أبو ذكري، وإخراج طارق رفعت، والذي سبق عرضه لأول مرة في موسم دراما رمضان2024.

وفي سياق متصل، كانت رانيا يوسف قد شاركت في فيلم «الملكة» بطولة النجمة هالة صدقي، وبمشاركة عدد من النجوم منهم باسم سمرة، كريم عفيفي، دينا، شيرين رضا، انتصار، محمد رضوان، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، ومن تأليف هشام هلال، وإنتاج وائل شعبان، وإخراج سامح عبدالعزيز، والذي سبق عرضه لأول مرة في يناير2024.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.