الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حماس تنفي مزاعم الاحتلال الإسرائيلي باغتيال محمد الضيف (فيديو)

القيادي في حماس «محمد الضيف»

القيادي في حماس «محمد الضيف»

وداد العربي

A A

قال أسامة حمدان، المتحدث باسم حركة  المقاومة الفلسطينية حماس، إن محمد الضيف قائد «كتائب القسام» في قطاع غزة، «بخير». 

وشدد حمدان على أن الادعاءات الخاصة بالاحتلال الإسرائيلي حول مقتل الضيف كانت مجرد ذريعة لتبرير المجزرة التي ارتكبها الجيش الإسرائيلي، وذلك في فيديو نشرته الحركة على منصات التواصل الاجتماعي وتناولته وسائل الإعلام المختلفة.

مزاعم الجيش الإسرائيلي بمقتل الضيف

وأشار حمدان إلى أن الجيش الإسرائيلي ارتكب مجزرة بشعة بعد قصف المدنيين، وادعى استهداف وتصفية محمد الضيف في نفس المكان. 

ولفت إلى أن هذه المجزرة وقعت في منطقة أعلن الجيش أنها «منطقة آمنة».

في بداية أغسطس الجاري، أكد الجيش الإسرائيلي مقتل الضيف في قطاع غزة استناداً إلى معلومات استخبارية جمعتها أجهزة الجيش والأمن الإسرائيلي. 

ونشرت حركة حماس بيان اليوم الخميس، تؤكد أن الطائرات الحربية استهدفت بدقة المجمع الذي كان يختبئ فيه محمد الضيف ورافع سلامة، قائد لواء خانيونس في «حماس»، والذي تأكدت إسرائيل من القضاء عليه قبل عدة أسابيع.

حماس تنفي استشهاد الضيف

نفت حركة «حماس» في البيان، ادعاءات جيش الاحتلال الإسرائيلي بشأن مقتل محمد الضيف، مؤكدة أنه يستمع إلى رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ويستهزئ بمقولاته الكاذبة.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلة.

search