الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مخرج فيلم "ولاد المحظوظة": أزمة هيفاء وهبي ستنتهي والفيلم سيتم عرضه (خاص)

المخرج مرقس عادل

المخرج مرقس عادل

نور الشايب

A A

كشف مرقس عادل، مخرج فيلم ولاد المحظوظة، عن موقف عرض الفيلم بعد منع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من التمثيل والغناء في مصر.

منع هيفاء وهبي من التمثيل والغناء في مصر

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد قررت منع التصريح للفنانة هيفاء وهبي بالتمثيل في مصر، على خلفية أزمة إخلالها ببنود تعاقد فني بينها وبين شركة إنتاج سينمائي رغم حصولها على مقدم التعاقد ولم تنفذ ما جاء بقرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية.

وجاء الطلب تزامنًا مع ورود شكوى رسمية لنقابة المهن الموسيقية من منظم حفلات بإخلالها باتفاق لإقامة حفل بالساحل الشمالي يوم 7/19 رغم حصولها على المبلغ المتفق عليه مما تسبب في أضرار مالية كبيرة لمنظم الحفل.

مخرج فيلم “ولاد المحظوظة” يكشف عن تفاصيل أزمة هيفاء وهبي

وقال “عادل” في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إنه لا علاقة بالفيلم بقرارات منع الفنانة هيفاء وهبي من التمثيل والغناء في مصر، والفيلم لن يتأثر بهذا القرار.

وتابع مرقس عادل، أن الفنانة هيفاء وهبي انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم “ولاد المحظوظة”، والفيلم سوف يتم عرضه قريبًا.

وأنهى مخرج فيلم ولاد المحظوظة حديثه لـ الجمهور، مشيرًا إلى أن قرار وقف هيفاء وهبي عن التمثيل والغناء في مصر مجرد خلافات وستنتهي قريبًا.

أحداث فيلم ولاد المحظوظة 

وتجسد هيفاء وهبي، خلال أحداث العمل شخصية سيدة لبنانية تتاجر في التفاح، وتتعرض لأزمات عديدة ويساعدها أبطال العمل في تخطي هذه الأزمات سواء المادية أو النفسية.

أبطال فيلم ولاد المحظوظة

وفيلم «ولاد المحظوظة» من بطولة كلًا من: «هيفاء وهبي، بيومي فؤاد، محمود الليثي، كريم عفيفي، نانسي صلاح، وتوني ماهر، والعمل من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search