الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«معالم جروب» تستهدف تنفيذ مشروع بالساحل باستثمارات 20 مليار جنيه

الساحل الشمالي

الساحل الشمالي

منار عبد العظيم

A A

 تستهدف شركة «معالم جروب للتنمية والتعمير»، تنفيذ مشروعات كبري من بينها مشروع جديد بمساحة 105 أفدنة بأميز بمناطق سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي باستثمارات تتجاوز 20 مليار جنيه .

اقرأ أيضا: «أوراسكوم للتنمية» تحقق إيرادات 10.2 مليار جنيه بنهاية يونيو 2024

اقرأ أيضا: «مدينة مصر» تستثمر مليار جنيه في الإنشاءات خلال النصف الأول من 2024

اقرأ أيضا: «كورال هيلز» تنتهي من تسليم 90% من مشروعها في رأس الحكمة

أقرأ أيضا:«أرقى للتطوير العقاري» تدرس ضخ استثمارات تصل لـ 2.5 مليار جنيه خلال 2024

 

مشروعات الساحل الشمالي

وأطلقت شركة معالم جروب للتنمية والتعمير، أحدث مشروعاتها فى الساحل الشمالي خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة بحضور كبار الاستشاريين بقطاعات التخطيط والتسويق والإدارة للمشروعات.

 

مميزات مشروع الساحل الشمالي الجديد 

 وكشف المهندس عبدالله أنور ، رئيس مجلس إدارة شركة معالم جروب للتنمية والتعمير ، عن أنه سيتم  تنفذ المشروع الجديد بالساحل الشمالي خلال 2025،مشيراً إلى  أن المشروع يتميز بموقع فريد ومتميز، إضافة إلى أنه يتوسط المسافة بين مشروعي هاسيندا ومراسي سيدي عبد الرحمن فيقع بالكيلو 124 بواجهة 500 متر على طريق إسكندرية مطروح و بعمق 900 م على طريق وادي النطرون سيدي عبدالرحمن ، وهو عبارة عن منتجع سكني تجاري ترفيهي خدمي .

  

الشركات المتخصصة في أعمال التصميمات

وأضاف أن معالم جروب استعانت بأحد اكبر الشركات المتخصصة في أعمال التصميمات مثل شركة innovation ، بجانب الاستعانة بشركة بوسيتيف ماجنتس positive magnets للاستشارات الهندسية و التطوير، وتم الحرص على وضع تصميمات مبتكرة للمشروع.

كما تتعاون الشركة، مع كبار استشاريين التسويق والاستشارات العقارية فى مصر وهم شركات كولدويل بانكر ، ذا بورد كونسلتنج ، نيو أفنيو للتسويق العقاري .

وأوضح أن المشروع تم تصميمه علي الطراز الاسباني وهو محاكاة لأحد أجمل المدن الساحلية بإسبانيا.

 

تنفيذ أقل نسبة بنائية في المشروع

 من جانبه أضاف المهندس حسين حسن ، الرئيس التنفيذي لشركة معالم جروب ، أن الشركة تعمل على تنفيذ أقل نسبة بنائية في المشروع، بحيث تتجاوز 13% من إجمالي مساحات الأرض، وتم الحرص على توفير قدر كبير من اللاند سكيب والمسطحات المائية والخضراء ويضم المشروع نحو 1800 وحدة، بنماذج متنوعة من فيلات وشاليهات وتم الحرص على مراعاة توفير أكبر قدر من الخصوصية للعملاء .

وتابع : سيتم تنفيذ مول تجاري ضخم على مساحة 12 فدان وسيضم أول جراج سيارات تحت الأرض بمساحة المول، بما يسهم في تقليل التكدس وتحسين المرور والحفاظ على الاستدامة وتعاقدت الشركة مع أحد كبار المكاتب الاستشارية لعمل دراسات مرورية .

 وقال كريم زين الرئيس التنفيذي لشركة كولدويل بانكر: إن الساحل الشمالي يشهد نمواً فى حجم المشروعات، وذلك بسبب أساليب السداد والأسعار التنافسية وهو ما سترتكز عليه استراتيجية التعاون بين كولدويل بانكر ومعالم جروب للتنمية .

وأضاف أحمد الدسوقي رئيس مجلس إدارة شركة نيو افنيو للتسويق العقاري، أن رؤي وطموح شركة ” معالم جروب ” تلاقى مع استراتيجية شركة نيو أفنيو فى التعاون الشركات الجادة وسيتم العمل على تقديم حلول تسويقية مبتكرة .

 
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search