الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آمال ماهر تتصدر مؤشرات البحث بعد حفلها الأسطوري في قرطاج (صور)

أمال ماهر

أمال ماهر

مصطفى شلي

A A

آمال ماهر، تصدرت المغنية آمال ماهر محركات بحث منصات التواصل الاجتماعي وعلى موقع «جوجل»، ويأتي ذلك نتيجة لحفلها الاسطوري ضمن فعاليات مهرجان قرطاج، بعد غيابها عن المشاركة في المهرجان لمدة 9 سنوات، وشهد الحفل إقبالا كبيرًا.

آمال ماهر في تونس.. أناقة تليق بعودتها إلى
آمال ماهر للجمهور التونسي في مهرجان قرطاج:

حفل آمال ماهر في قرطاج

وقدمت آمال ماهر خلال حفلها ضمن فعاليات مهرجان قرطاج عددا كبيرا من أغانيها الشهيرة والتي تفاعل معاها الجمهور بشكل كبير ومن بينهم  لو كان بخاطري وسكة السلامة وغيرهم من الأغاني الأخرى.

بعد غياب 9 سنوات: آمال ماهر تلتقي جمهور قرطاج (صور + فيديو) - أفريكان مانجر
آمال ماهر للجمهور التونسي في مهرجان قرطاج:

أسعار تذاكر حفل آمال ماهر 

وكانت الشركة المنظمة للحفل قد كشفت عن أسعار التذاكر وقالت إن الأسعار تنقسم إلى الفئة الأولى 40000 دينار تونسي والفئة الثانية 70000 دينار تونسي.

موقع فوشيا | آمال ماهر في تونس: أناقة تليق بعودتها إلى

أخر ظهور لـ آمال ماهر على المسرح

يذكر أنه قد تصدر من قبل اسم الفنانة آمال ماهر و الموسيقار الكبير عمر خيرت بعد ليلة غنية بالرقي و الطرب الأصيل، الذي قدمه الثنائي وسط حضور ضخم بحفل أطلق عليها «ليلة الأحلام»، على خشبة مسرح «عبادي الجوهر أرينا»، ضمن فعاليات «موسم جدة 2024».

قدم الموسيقار الكبير عمر خيرت أمسية بأداء مبدع، حيث عزف مجموعة من أشهر مقطوعاته منها: «قضية عم أحمد»، و«فيها حاجة حلوة»، و«عارفة» التي شاركه الجمهور بغنائها، بجانب «ليلة القبض على فاطمة»، و «ما طلعت شمس ولا غربت».

علَّق «خيرت» خلال المؤتمر الصحفي على الدعوة قائلاً: «سعيد جداً بها، وبجمهور السعودية الذي أشعر بتجاوبهم العميق والكيمياء التي تجمعهم بالموسيقى».

وفي ختام عرضه، سلَّمه رئيس «الهيئة العامة للترفيه» المستشار تركي آل الشيخ دعوة لتكريمه ضمن حفل ضخم يقيمه في «موسم الرياض 2024»، تقدَّم بها بالنيابة عنه رئيس مجلس إدارة شركة «بنش مارك» زكي حسنين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search