الأحد، 08 سبتمبر 2024

04:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كريم عبد العزيز يتفاعل مع غناء آمال ماهر في حفل «ليلة الأحلام»

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز

ندى يوسف

A A

أحيت الفنانة آمال ماهر، بالأمس حفلا غنائيا ضخما في جدة تحت عنوان «ليلة الأحلام»، بالتعاون مع الموسيقار عمر خيرت، ضمن حفلات موسم صيف 2024.

وحرص الفنان كريم عبد العزيز على حضور حفل «ليلة الأحلام»، وذلك بعد انتهاء عرض مسرحيته الجديدة «السندباد»، الذي شارك بها في موسم الرياض 2024.

وتألقت آمال ماهر خلال الحفل، وخطفت الأنظار بأدائها المميز لأغنية «لأ مش أنا اللي أبكي»، وتفاعل معها كريم عبد العزيز، واستقبل الأغنية بابتسامة كبيرة، كما صفق لها بحفاوة بعد انتهائها من الغناء.

وقدمت آمال ماهر خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغانيها، منها أغنية «اللي قادرة على التحدي»، والتي تفاعل معها الحضور بشكل كبير، كما قدمت تحية للفنان القدير محمد عبده بغنائها إحدى أغانيه الشهيرة.

عمر خيرت وآمال ماهر يشعلان حفل ليلة الأحلام

في ذات السياق، أشعل الموسيقار عمر خيرت حفل «ليلة الاحلام» بعزف عدد من أشهر مقطوعاته الموسيقية، منها: «قصيدة عم أحمد ، فيها حاجة حلوة، عارفة، زي الهواء».

وقدم عمر خيرت، بعنوان «نوستاليجا الثمانينات» مقطوعة «صابر يا عم صابر»، بالإضافة إلى عزفه على أغنية «مش أنا اللي أبكي» مع غناء آمال ماهر.

وكان قد حرص الموسيقار عمر خيرت، على ترك تذكارا على البيانو خلال آخر بوفا أجراها بالأمس، استعداد لحفل «ليلة الأحلام»، حيث وقع على البيانو بتاريخ الحفل.

شروط حضور حفل آمال ماهر وعمر خيرت

وكانت قد طرحت الشركة المنظمة لحفل «ليلة الاحلام»، عدة شروط لحضور الحفل، وجاءت كالتالي:

-أسعار التذاكر غير قابلة للاسترداد.

-يسمح بدخول الأطفال من سن 12 عامًا فما فوق.

-ممنوع إدخال الأطعمة والمشروبات من الخارج.

-في حالة مغادرة المكان لا يسمح لك بالعودة مرة ثانية.

-وفي حالة إعادة بيع التذكرة خارج منصة الويب بوك سيتم إلغاء التذاكر دون أي استرداد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.