الأربعاء، 07 أغسطس 2024

10:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رافعاً شعار كامل العدد، آمال ماهر تتألق في ليالي أبها بأفضل أغانيها

آمال ماهر

آمال ماهر

لينا غالي

A A

تألقت الفنانة آمال ماهر، مساء أمس الجمعة، في ثاني ليالي أبها، بالمملكة العربية السعودية، ويشاركها في هذا الحفل الفنان فؤاد عبد الواحد.

وقدمت آمال ماهر، عدد كبير من الأغاني التي تنوعت بين الكلاسيكي والطربي من أعمالها، مثل أغنية «قالو بالكثير»، وأغنيها «العيون السود، عيون القلب، حاول تفتكرني»، وغيرها من الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وافتتح الحفل المطرب فؤاد عبدالواحد، وأدى عدد من أشهر أغانيه منها «أوعدك ارحل»، «حبيب الناس».

حفل آمال ماهر في مهرجان قرطاج 

وتستعد آمال ماهر لإحياء حفلا غنائيا يوم 8 أغسطس المقبل، وذلك ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي.

ومن المقرر أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا من جمهورها السعودي، وستقوم آمال ماهر بغناء باقة من أشهر أغانيها خلال هذا الحفل.

وكان الصفحة الرسمية للمهرجان قد روجت للحفل، ونشرت البوستر الرسمي للحفل، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وكتبت: «الفنانة المصرية آمال ماهر في مهرجان قرطاج، وتذاكر الحفل متوفرة الآن لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بأجمل أغانيها، ورصيدها المتنوع، وأدائها لأروع كلاسيكيات الشرق، بصوت قوي يعيدكم إلى زمن الفن الجميل، وأجواء المتعة في الدورة الـ58 لمهرجان قرطاج الدولي، 10 يوليو 2024، المسرح الآثري بقرطاج.

وفي وقت سابق، كانت امال ماهر قد أحيت حفلا غنائيا مايو الماضي، على خشبة على خشبة مسرح أونيكس بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعاليات تقويم جدة.

وكانت آمال ماهر منذ ثلاثة سنوات، قد طرحت أغنية «أصل الإحساس» على قناتها الرسمية عبر اليوتيوب، والأغنية من كلمات خالد تاج الدين، وألحان عمرو مصطفى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.