الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

علي أحمد السابع علمي رياضة: تأكدت من تعديل النتيجة عبر موقع «الجمهور»

تنسيق الجامعات- أرشيفية

تنسيق الجامعات- أرشيفية

أحمد عجاج

A A

بعد إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعديل نتيجة الثانوية العامة عن طريق إضافة درجتين لبعض الطلاب في مادة الفيزياء، قفز علي أحمد حسن محمد عبد الحافظ من المركز العاشر إلي السابع مكرر بمجموع درجات 405.

ووفقا للإعلان الأول لنتيجة الثانوية العامة حصل علي أحمد، على مجموع 403 مما جعله في الترتيب العاشر علي شعبة علمي رياضة وبعد التعديل الجديد الذي أقره وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أصبح 405 بعد حصوله علي نتيجة 60 درجة في مادة الفيزياء بعد أن كان 58 في الإعلان الأول.

قال علي أحمد في تصريح لـ " الجمهور أنه تأكد من تعديل نتيجته عبر موقع الجمهور بعد التواصل معه، مشيراً إلي أنه لم يتلقى أي تبليغ رسمي من الوزارة حتي الآن.

وتابع علي: أنه كان ينوي أن يتقدم بتظلم لإعادة تصحيح ورقة امتحان الفيزياء ولكن ما حدث من تعديل في الدرجات أعاد له حقه، قائلاً زملاء كثيرين استفادوا من ذلك التعديل مطالبا بالوضع في الاعتبار مراجعة درجات مادة الأحياء لأنها كانت بها بعض الملحوظات على الأسئلة الموضوعة.

وأوضح علي، أنه ينوي ان يتقدم بأوراقه للالتحاق بكلية الهندسة، مؤكدا أنه تلقي عدة عروض من جامعات خاصة كمنح دراسية لكنه لم يستقر حتي الآن على جامعة محددة.

وعن استقباله خبر تعديل مركزة من العاشر إلي السابع هو وأسرته قال "بشكر ربنا الحمد لله" معرباً عن سعادته لتكرار فرحته أنه مازال من الأوائل بل تقدم في مركزه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search