الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الوزراء: 70 مليار ريال استثمارات مصرية في السعودية

الدكتور مصطفى مدبولي

الدكتور مصطفى مدبولي

نورهان عبدالعزيز

A A

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن ملف الاستثمار شهد طفرة كبيرة في الأيام الماضية، وإن البعض يعتقد أنه لا بديل للدولة المصرية إلا بزيادة الاستثمار الأجنبي المباشر.

مصر تستثمر في المملكة العربية السعودية نحو 70 مليار ريال سعودي

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد اجتماع الحكومة بمقرها بالعاصمة الإدارية الجديدة، أن رئيس دولة ألمانيا زار مصر في الأيام الماضية، لتوقيع العديد من المشروعات وكان معه وفد من كبار الشركات لتنفيذ العديد من المشروعات في قطاع الصناعة والتنمية.

وزار الإثنان القطار الكهربائي السريع، إذ يعد رمز من رموز التعاون، ومن أهم المشروعات، لتعزيز خطط التوسع داخل مصر، وأنه كان يوجد اجتماع للجنة العليا المصرية الكويتية.

وزار مدبولي السعودية في الأيام الماضية، لتشجيع الاستثمار السعودي في مصر، وتم عقد اتفاقية مشتركة بين مصر والسعودية، وهناك رغبة مشتركة بين مصر والدول العربية، لعقد العديد من الاتفاقيات، لتعزيز دخول المستثمر.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن مصر تستثمر في المملكة العربية السعودية نحو 70 مليار ريال سعودي، مما يعزز الاستثمار المصري.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search